استكشاف الوجهات السياحية

لعشاق رحلات المغامرات والبراری

لعشاق رحلات المغامرات والبراری

الطوافات والتجديف

river-rafting-3

في جورجيا هناك العديد من الأنهار التي تتدفق بسرعة حيث ان البرية تتغذى من الأنهار الجليدية في الجبال المحيطة بها. سباقات الماء من على ارتفاع 5.000 متر من سطح البحر. هناك الكثير من الفرص للتجمع هناك، حتى تتمكن من الاستفادة من العديد من الجولات المنظمة بأمان ويمنك تجربة هذه المغامرة وبشكل لا يصدق من قبل نفسك .

 

 

صيد بري وبحري

online

 

جورجيا لديها تنوع هائل من الحيوانات التي تجعل هذا البلد جذابا للعبة كبيرة وكذلك للصيادون , جورجيا هي نقطة مهمة للهجرة الطيور، وتمر عبر الحدود، والتي وفقا لهذا الموسم هو فرصة عظيمة لاصطياد أكثر من ثلاثين نوعا مختلفا من الطيور. عندما يتعلق الأمر بأنشطة صيد الحيوانات والطيور الأخرى، هناك تقع خصيصا مزارع للصيد مما يسمح للصياد بالتجول في أجزاء مختلفة من جورجيا.

 

أيضا البحيرات والأنهار الجورجية تباهى مع مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك. اهمها الرئيسية هي سمك السلمون المرقط، الشبوط الشائع، الشوب، الشبوط، الكارب الفضي، الشبوط ذو الرأس الكبير وبربل. أفضل الأماكن للصيد هي بليستومي والبحيرات بارافاني،تكبولي والخزانات شاوري، ساحل البحر الأسود في منطقة ساميغريلو، خصوصا أناكليا في الازاني واركافي الأنهار يمكنك التقاط سمك السلور وسمك الشبوط وهناك أيضا مزارع الأسماك قرب كوتايسي وكازبيجي، والمنتجعات بحيرة لوبوتا وكفارلي ، حيث يتم محاسبتك لصيد الأسماك، ولكن يمكنك أيضا استئجار المعدات هناك .

 

مغامرة 4X4

 331

لأن جورجيا بلد صغير ومتنوع، هناك مسافة صغيرة جدا بين المناظر الطبيعية المتناقضة تماما : الصحاري والبحر شبه الاستوائية، ومزارع الشاي، والجبال العالية الخ … كل شيء تقريبا يمكن أن تراه  في غضون يوم أو نحو ذلك السفر في سيارة 44 X رؤية التغيير في مشهد رائع لالتقاط الأنفاس بأم عينيك، لحظة بلحظة، والاستيلاء على جوهر ما تشعر به كل هذا يكون في جورجيا.

وهناك أيضا فرصة للذهاب للطرق الوعرة ، وركوب الدراجات النارية إندورو وسيارات السفاري جميعها تنتظر منك ان تقودها وبجنون !

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى