أخبار وتحديثات

أفضل شركة سياحية في جورجيا

أفضل شركة سياحية في جورجيا

ربما الكثير من الشركات قد تختزل نوعاً من الوصف الغير مهني حين تتحدث عن نفسها بأنها الأفضل أو الأول وغيرها من الاوصاف النرجسية التي لا تليق برصانة العمل والمهام الحقيقة المناطة لهذه الشركات من تحديات السوق ومراجعة الآداء والعمل على تحسينه وتطويره من أجل المنافسة في هذا السوق والمجال الصعب.

مدن الشرق ذ م م

تتميز بخبرة ميدانية عالية في إدارة البرامج السياحية – حيث فريقنا يعمل بشكلٍ حثيث على تطوير البرامج السياحية بشكلٍ دوري بما يتناسب مع تطلعات السائح العربي والخليجي على وجه الخصوص.

طبيعة الرحلات السياحية والخطط المتبعة

تبدأ رحلتنا بشكلٍ مبكر ونحرص في جداولنا على ترتيب المدن بالطريقة التي تتناسب مع موقعها الجغرافي بالتتابع حتى نقلل الجهد وساعات السفر وتوفير الوقت للسياح من اجل  المشاهدة والاستمتاع بالرحلة من غير ملل أو تعب –  على سبيل المثال ترى شركتنا ان الطريق من تبليسي الى باتومي شاق وطويل حيث يستغرق الذهاب بالسيارة من 5-7 ساعات – لهذا جعلنا من مدينة برجومي محطة للمبيت والاستمتاع بأجوائها الرائعة ومن ثم نكمل رحلتنا الى كوتايسي للاستمتاع بمشاهدة الكهوف والمحمية الطبيعية ومن ثم الى باتومي والقيام بانشطة مدينة باتومي في الأيام التالية ومن ثم نعود الى تبليسي ولكن اثناء العودة لابد من نشاط سياحي كي لا نخسر اليوم في الطريق — فتكون لدينا عدة خيارات — اما نذهب الى مارتفيلي او الى متحف ستالين وكهوف الهة الشمس !

جودة الرحلات السياحية

تحرص مدن الشرق بشكل واضح على تكثيف المواقع السياحية داخل البرنامج الواحد وزيادة عدد النشاطات السياحية وعدم قتل الأيام في مدينة واحدة — مثلا نحن نقوم بنشاطات متعددة داخل مدينة تبليسي بيوم واحد غير أن بعض الشركات تقوم بإنهاء هذه النشاطات بيومين او ثلاث وهذا امر لا نجده منطقي! إضاعة الأيام يعني إضاعة مشاهدة الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة وبهذا قد يضيع السائح فرصته في الاستمتاع في برنامجه السياحي .

جودة السكن

تحرص شركتنا على إنزال السياح في فنادق لا تقل عن 4 نجوم – ولا نقبل طلبات الشقق السكنية لكونها لا تلبي طموح غالبية سواح الخليج العربي – وقد تكون السبب في إفشال البرنامج السياحي برمته!

أسعار البرامج السياحية

الأسعار قد تتفاوت من شركة لأخرى وهذا أمر طبيعي : تتميز شركتنا باعطاء اسماء  الفنادق للسياح من اجل إحاطته بجميع تفاصيل الرحلة غير أن بعض الشركات الأخرى لا تعطي أسماء الفنادق وإنما تعطي السواح العرض مع فنادق 4 نجوم – غير أن الحقيقة هنالك فنادق 4 نجوم اسعارها اقل من 3 نجوم بسبب موقعها أو ابتعادها عن مركز المدينة أو ليست لها اطلالة جيدة !

الارباح الخفية مرفوضة

العمولات: على اليخوت والدراجات والعربات السياحية وغيرها مرفوضة وليست في قاموس شركتنا !

شركتنا لا تأخذ فائدة من المطاعم – ربما بعض المطاعم تزيد التسعيرة على السياح من الحصول على عمولة الشركة وهذا أمر لا يمكن القبول به.

واخرا وليس اخيرا : تتميز شركتنا بعدم أخذ تكلفة الرحلة عن الوصول بل السائح له الحرية في الدفع خلال فترة سير الرحلة – لأننا على ثقة تامة بأن برامجنا تسير حسب المخطط ووفق ما يتوقعه السائح وربما أكثر مما يتوقع

خدمات اخرى توفرها مدن الشرق ذ م م

  • الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمدارس والمعاهد الجورجية
  • الخدمات القانونية من اجل دعم المقيمين العرب قانونياً وتوفير المحامي المناسب لقضاياهم
  • خدمات الإستشارة المجانية : حيث عملنا منذ سنة 2013 على دعم الوافدين العرب ورفدهم بالمعلومات والإستشارت القانونية حول الهجرة والعمل ومعلومات تفصيلية حول الاقامة وغيرها .. ولم نقدم هذه المعلومات كخدمات مدفوعة.

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أريد تنظيم رحلة 3 أيام جورجيا و3 أيام أذربيجان ل4 أشخاص وطفل كم تكون التكلفة خلال تلك الفترة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى