مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

جورجيا تنضم الى الاتحاد الأوروبي

0 7٬661

جورجيا تنضم الى الاتحاد الأوروبي

السلطات الجورجية : تقرير المفوضية الأوروبية
 
الناس في جميع أنحاء جورجيا تحتفل التقرير النهائي إيجابي المفوضية الأوروبية على تأشيرة التحرير جورجيا.

وقد رحب رئيس جورجيا، جيورجي مارغفيلاشفيلي، وتقرير إيجابي على تنفيذ خطة عمل تحرير التأشيرات، وتعتقد أنه يعكس تماما التقدم الذي حققته جورجيا في السنوات الثلاث الماضية.

أصدرت الرئيس ببيان والذي ينص على أنه عملية مهمة جدا ينتظر البلاد، والتي يجب أن تتوج القرار السياسي للاتحاد الأوروبي على فتح رسميا حدود الاتحاد الأوروبي للمواطنين الجورجيين.

“تمكنت السلطات على التغطية الكاملة لجميع المتطلبات في أقرب وقت ممكن. الآن عملية مهمة جدا تنتظر منا، والتي يجب أن يتم الانتهاء من القرار السياسي في الاتحاد الأوروبي على فتح رسميا من حدود الاتحاد الأوروبي للمواطنين الجورجيين. مهمتنا هي أن تذهب من خلال هذه العملية بكرامة وعدم ادخار الجهود للوصول إلى أهدافنا في أقرب وقت ممكن “، وجاء في البيان.

الرئيس واثق من أن الحكومة والبرلمان والأحزاب السياسية والمجتمع البقاء معا في تحقيق الخيار الأوروبي.

بعد تقرير المفوضية الأوروبية الذي عقد رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي Garibashvili مؤتمر صحفي خاص لممثلي وسائل الإعلام.

وتحدث “اليوم قد حان حلما لكثير من بلادي الزملاء والأجداد صحيح”، وذكر هذا اليوم بالتاريخي لجورجيا.

“اليوم هو يوم تاريخي لبلادنا ومواطنيها. لقد صعدت إلى الأمام على طريق التكامل الأوروبي، والتي ستحدد إلى حد كبير مستقبلنا جنبا إلى جنب مع الأسرة الأوروبية”، قال.

وذكرت اللجنة أن الحكومة أوفت بالتزاماتها بنجاح وتم تنفيذ جميع الإصلاحات اللازمة لتحرير التأشيرة بالكامل.

“هذا هو الاتفاق الرئيسي على السفر بدون تأشيرة!”

وفقا لGaribashvili، تحتاج مراحل معينة لتمريرها قبل اتخاذ القرار النهائي، الذي قد يستغرق شهورا. واضاف انه ومع ذلك، فقد تم بالفعل اتخاذ الخطوة الأكثر أهمية.

أعلن Garibashvili انه بناء على المواطنين توصية المفوضية الأوروبية لجورجيا سوف يسمح لهم بالسفر داخل الاتحاد الأوروبي من دون تأشيرة للعام المقبل.

“ومن الواضح أن هذا لا يعني أن مواطني جورجيا قد شراء تذاكر السفر وفي الاتحاد الأوروبي دون نظام التأشيرات اعتبارا من يوم غد. ونحن نعرف من تجربة بلدان أخرى، ونحن بحاجة لتمرير عدة مراحل قبل اتخاذ القرار النهائي، وسوف يستغرق عدة أشهر “، وذكر Garibashvili.

في وقت مبكر 2016 ستقدم المفوضية الأوروبية اقتراحا تشريعي لتعديل اللائحة وإدخال تحرير التأشيرات في جورجيا.

تم نشر هذا التقرير على الموقع الرسمي للمفوضية الأوروبية اليوم.

في ذلك التقدم الذي أحرزته جورجيا تحقيقه على مدى السنوات الثلاث الماضية في جميع المجالات التي الكتل الأربع من VLAP مغطاة هو ثابت وفعال.

فإنه يدل على الالتزام والجهود المستمرة من الحكومة الجورجية وجميع مؤسسات الدولة التي أوفت بالمعايير VLAP

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.