التخصصات والبرامج الدراسية

برامج دراسية لإدارة الأعمال والسياحة

كلية إدارة الأعمال

الجامعة / جامعة جورجيا الأمريكية

فصل الداسة / الخريف _ الربيع

مستوى البرنامج / بكالوريوس

الرسوم / 4000 دولار

أحصل على قبولك عبر واتساب

المعتمد العربي الرسمي لدى الجامعات في دولة جورجيا

مدن الشرق ذ م م

“مع المعرفة والرؤية الواسعة والعميقة للعمليات التجارية المكتسبة في GAU ، أصبح خريجونا متخصصين مبدعين ذو روح تنافسية موجهه نحو التنمية” – العميد تيموراز تورونادزه

تأسست GAU Business School  ( الجامعة الامريكية الجورجية ) في عام 2005 ، مع مراعاة أفضل الممارسات الدولية ووكذلك بيئة الأعمال المحلية. البرامج وطرق التدريس ديناميكية. حيث أنها متوافقة تماما مع اتجاهات التنمية العامة والتقدم التكنولوجي. يُظهر الرابط الوثيق بين GAU Business School والجامعات الرائدة في الولايات المتحدة أن برنامجنا يفي بمعايير البرامج ذات الصلة بالجامعات الأمريكية. لقد حددت هذه الأساليب بشكل كبير الهوية والفلسفة الأكاديمية لجامعة GAU Business School.

طورت GAU Business School أساليب حديثة مع دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية الاحترافية ومن خلال التدريس في مجموعات صغيرة. من أجل تعزيز المكون العملي للتدريس ، تتم دعوة كبار المديرين من مجال الأعمال بشكل منهجي لتبادل الخبرات مع الطلاب. في الوقت نفسه ، يوجد مركز للبحث العلمي ، يقوم بإجراء البحث العلمي في جميع مجالات إدارة الأعمال. يتم استخدام المواد التي حصل عليها المركز بنشاط في عملية التعلم ويتم نشرها بانتظام في المجلات الدولية لعوامل التأثير.

واحدة من الخصائص المميزة للجامعة الأمريكية الجورجية هي برنامج Quants ، الذي يعمل منذ عام 2006. يجمع هذا البرنامج طلاب كلية إدارة الأعمال مع الاهتمام الخاص بدراسة التمويل الكمي.

بدأ برنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية في عام 2017 ، والذي يمنح الطلاب الأجانب فرصة ليصبحوا خريجين من GAU.

وبالتالي ، تخلق GAU بيئة تعليمية ، حيث يصبح خريجوا GAU قادرين على المنافسة ويحركهم التطوير في كل من الأسواق المحلية والدولية. يعد معدل التوظيف العالي لخريجينا مؤشراً جيداً على جودة GAU التعليمية الممتازة.

برنامج البكالوريوس (BBA )

•إدارة

•تسويق

•المالية

• التمويل الكمي (Quants)

المحاسبة والتدقيق

الجامعة / جامعة البحر الأسود الدولية

فصل الدراسة / الخريف

مستوى البرنامج / بكالوريوس

الرسوم / 3000 دولار

مهنة المحاسبة والمراجعة له تأثير هائل على الأعمال التجارية في البلاد والمناخ الاقتصادي. المحاسبة هي الأساس الذي تعتمد عليه مهارات العمل الأساسية المتمثلة في التمويل والإدارة والتسويق والاتصالات.

إدارة

الجامعة / جامعة البحر الأسود الدولية

فصل الدراسة / الخريف

مستوى البرنامج / البكالوريوس

الرسوم / 3000 دولار

اقتصاد السوق والبيئة التنافسية يتطلب عمل فعال للمنظمات

تسويق

الجامعة / جامعة البحر الأسود الدولية

فصل الدراسة / الخريف

مستور البرنامج / البكالوريوس

الرسوم / 3000 دولار

التسويق الفعال هومصدر الحياة لكل منظمة مزدهرة. يهدف برنامج البكالوريوس لدينا إلى تزويد الخريجين بالمهارات المهنية لقيادة وابتكار حملات التسويق بثقة في مناخ عمل معين.

السياحة

الجامعة / جامعة البحر الأسود الدولية

فصل الدراسة / الخريف

مستوى البرنامج / بكالوريوس

الرسوم / 3000 دولار

يوفر البرنامج للقطاع التجاري وغير التجاري أخصائيين متمركزين في مجال السياحة يتمتعون بمعرفة شاملة واحترافية. يتم تنظيم عملية الدراسة هنا بطريقة تناسب احتياجات السوق.

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى