الجامعات والمؤسسات التعليمية

الجامعة الوطنية الجورجية

هل تفكر في تعزيز تعليمك؟ هل تبحث عن الجامعات وتفكر في الجامعة الوطنية الجورجية، SEU؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تم تصميم منشور المدونة هذا لتقديم نظرة عامة حول ما يشبه الدراسة في جامعة جورجيا الوطنية، SEU حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن خطوتك التعليمية التالية.

لماذا الجامعة الوطنية الجورجية؟

إذا كنت مهتمًا بدراسة الطب في واحدة من أعرق الجامعات في جورجيا، فإن الجامعة الوطنية الجورجية، SEU هي الجامعة المناسبة لك. تأسست في عام 2001، هذه الجامعة معروفة بتعليمها الطبي الممتاز ومرافقها.

بصرف النظر عن توفير تعليم جيد، تقدم جامعة جورجيا الوطنية SEU حياة رائعة في الحرم الجامعي مع الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي وتجربة ثقافات مختلفة. بصرف النظر عن هذا، تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من المنح الدراسية وخيارات الإقامة لتناسب احتياجات الجميع. إذا كنت تبحث عن دراسة الطب في واحدة من أجمل المدن التاريخية في أوروبا، فمن المؤكد أن الجامعة الوطنية الجورجية SEU ستكون خيارك الأول.

متطلبات القبول

  • شهادة الثانونية
  • جواز السفر
  • إجتياز المقابلة باللغة الانجليزية (اونلاين)

التخصصات المتوفرة

الطب البشري

  • المدة الدراسية: 6 سنوات.
  • القسط السنوي: 5500 دولار أمريكي.

طب الأسنان

  • المدة الدراسية: 5 سنوات.
  • القسط السنوي: 5000 دولار أمريكي.

الجامعة معترف بها ومعتمدة من قبل العديد من الهيئات والمنظمات المذكورة أدناه

  1. الهيئة الوطنية للطب البشري (NMC): الهيئة الوطنية للطب البشري هي الهيئة الحاكمة للتعليم الطبي في الهند. يضمن الاعتماد من NMC أن الجامعة تستوفي المعايير المحددة من قبل الهيئة ومخولة بتقديم التعليم الطبي ومنح درجات الطب في الهند.
  2. منظمة الصحة العالمية (WHO): منظمة الصحة العالمية هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تركز على الصحة العامة العالمية. يشير الاعتراف من WHO إلى أن برامج الطب في الجامعة تلبي المعايير العالمية وأن خريجيها مؤهلون لممارسة الطب دولياً.
  3. الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (WFME): الاتحاد العالمي للتعليم الطبي هو منظمة دولية تحدد معايير عالمية للتعليم الطبي. يشير الاعتماد من WFME إلى أن برامج الطب في الجامعة تلتزم بهذه المعايير وتضمن جودة وملاءمة التعليم الطبي الذي تقدمه الجامعة.
  4. اللجنة التعليمية لخريجي الطب الأجانب (ECFMG): تقوم اللجنة التعليمية لخريجي الطب الأجانب بتقييم مؤهلات الخريجين الطبيين الدوليين الذين يسعون لممارسة الطب في الولايات المتحدة. يشير الاعتراف من ECFMG إلى أن درجة الطب الخاصة بالجامعة معترف بها ومقبولة لغاية الحصول على الأهلية لممارسة الطب في الولايات المتحدة.
  5. مؤسسة تعزيز التعليم الطبي الدولي والبحوث (FAIMER): مؤسسة FAIMER هي مؤسسة غير ربحية تعزز التفوق في التعليم الطبي الدولي. يشير الاعتراف من FAIMER إلى أن الجامعة تستوفي معايير المؤسسة للجودة التعليمية والمعايير.
  6. لجنة الاستشارة الطبية (MCC): تتولى لجنة الاستشارة الطبية مسؤولية إجراء الاستشارة والقبول في الدورات الطبية والأسنان للطلاب في الهند. انتماء الجامعة إلى MCC يعني أن برامجها الطبية معترف بها ومؤهلة لعمليات الاستشارة والقبول التي يجريها اللجنة.

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى