مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

جامعة أوروبا الشرقية EAST EUROPEAN UNIVERSITY EEU

0 58

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

جامعة أوروبا الشرقية (EAST EUROPEAN UNIVERSITY (EEU

EEU هي جامعة خاصة معتمدة في جورجيا تسعى جاهدة لضمان تنفيذ المعايير التعليمية الدولية في التدريس والبحث العلمي وبناء مركز تعليمي بارز موجه نحو المثل الاعلى للديمقراطية والإنسانية.

في عام 2012 ، حصلت EEU على ترخيص واعتماد البرامج التعليميه من وزارة التعليم والعلوم في جورجيا.

تدير EEU حاليًا 17 برنامجًا للحصول على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كليات الحقوق والأعمال والاقتصاد والعلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الصحية والهندسة. توفر EEU بيئة تعليمية وبحثية ممتازة تضمنها البرامج الأكاديمية الحديثة والأساتذة المؤهلين تأهيلا عاليا ومن أفضل البنية التحتية. تتركز جميعها التسهيل المهمة التدريسية والأنشطة العلمية في الجامعة.

في فترة زمنية قصيرة جدًا ، حققت جامعة اوروبا الشرقية تقدماً رائعًا في بناء مركز تعليمي ذو مصداقية والذي حاز على ثقة أكثر من 20000 مشارك من 2013-2016 في امتحانات القبول الموحدة.

تقدم EEU برامج BBA وماجستير إدارة أعمال متوسطة باللغة الإنجليزية بالتعاون مع جامعة سندرلاند (لندن ، المملكة المتحدة) و ” Uniman ” أكاديمية الإدارة والأداء (غرونوبل ، فرنسا) وتمنح الطلاب فرصة فريدة للحصول على شهادة بريطانية وفرنسية في إدارة الأعمال في جورجيا.

تعتمد البرامج على تحليلات وخبرات الجامعات الغربية وتؤخذ في الاعتبار متطلبات سوق العمل الحديثة. خلال عملية الدراسة ، يتم استخدام جميع أساليب وتقنيات التعليم المعاصرة .

الشبكات الاحترافية  وإمكانية الاستخدام والتسهيلات الإضافية للتنمية تعطي برامج الجامعة EEU أهمية أكبر. يمكن للطلاب الحصول على التدريب في أكثر من 100 شركة مشتركة . شركاء EEU هم وكالات حكومية ، ومؤسسات عامة وخاصة ، وأكبر المستشفيات في جورجيا ، وشركات الأدوية وغيرها.

جامعة اوربا الشرقية بارزة من خلال طاقمها الأكاديمي المؤهل تأهيلاً عالياً ، أساتذة عالميين من الجورجيين والأجانب المشهورين عالميًا ،  وأخصائيين شباب مؤهلين ، وشراكة مكثفة مع العديد من الجامعات الأوروبية ، مما يسمح للعديد من الأساتذة الأميركيين والنمساويين والبريطانيين والفرنسيين بالمشاركة في تنفيذ البرامج التعليمية.



احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.