الجامعات والمؤسسات التعليمية

جامعة تبليسي للتعليم المفتوح

´” نحن لا نرى الأشياء كما هي ، لكن كما يجب  أن تكون “.

تأسست جامعة تبليسي المفتوحة (TOU) في عام 2002 ، وهي مؤسسة رفيعة المستوى تقدم برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج طبية من خلال 4 مدارس ودورات متعددة الشهادات.

أحصل على قبولك عبر واتساب

المعتمد العربي الرسمي لدى الجامعات في دولة جورجيا

مدن الشرق ذ م م

في TOU ، نخلق فرصًا لطلابنا لتحقيق أقصى استفادة من حياتهم الدراسية  – من خلال توفير الأشخاص والأماكن والبرامج التي تدعم نموهم وعافيتهم ونجاحهم داخل وخارج البيئة الدراسية – في الجامعة وفي العالم الخارجي.

تمت إضافة مزايا مؤخرًا منها في  الحرم الجامعي  وجعلة جديد وعصري في وسط المدينة حيث تم تجهيزة تمامًا من الناحية التقنية وكذلك الأمنية. الامتثال المطلق للبنية التحتية من خلال وجود طاقم أكاديمي مؤهل تأهيلا عاليا. وايضا لدى الطلاب فرصة التدريب في المؤسسات الخاصة والعامة. حيث ان عملهم من اهتمام جامعتنا .

تعتبر جامعة TOU واحدة من أسرع الجامعات نمواً في المجتمع التعليمي  حيث تضم حوالي 400 موظف وأكثر من 1500 طالب ينتمي جزء كبير منهم من خارج جورجيا. أدى التنوع والبيئة التي تركز على التعليم عالي الجودة للطلاب إلى تصنيف الجامعة على أعلى مستوى من قبل الطلاب والخريجين في عام 2016.

انشاء المباني  الجديد والمرافق الحديثة جعل الجامعة لتكون الجامعة الرائدة في مجال الممارسة الإبداعية والمهنية المستوحاة من الابتكار والاستفسار. تضم هذه البيئة التعليمية الحديثة النابضة بالحياة مرافق رائعة ، بما في ذلك مختبرات العلوم ، والفصول الدراسية الخاصة بالمواد المجهزة بأحدث تقنيات التدريس ، ومساحات عمل للطلاب ، وقاعات المؤتمرات ، ومختبرات . توجد مكتبة بأعلى المعايير مع إمكانية الوصول إلى الكتب ذات التأثير العالي والتي تتيح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الوصول إلى أي نوع من الأدبيات التي يرغبون بها داخل وخارج الحرم الجامعي.

تساعد أبحاثنا في حل التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتجارية التي يواجهها العالم اليوم وفي المستقبل. الهدف من مركز البحوث في TOU هو توفير القيادة البحثية لطلابنا وأعضاء هيئة التدريس لدينا من خلال بناء وتقديم الدعم الكافي لتعزيز القدرات البحثية وتطوير شبكات الباحثين في جميع المجالات وكذلك في  القطاعين العام والخاص ، محليا ووطنيا ودوليا.

في TOU ، نحن متحمسون لمساعدة الطلاب والخريجين على تحقيق أهدافهم المهنية. إن مركز التطوير الوظيفي الخاص بنا متاح بسهولة لمساعدة جميع الطلاب والخريجين في تطوير التعليم الوظيفي ، وتحديد الهوية المهنية والبحث عنها ، والبحث عن فرص عمل تتناسب مع المساعي الأكاديمية الرسمية. تحافظ TOU على علاقات مشتركه مع الشركات والمؤسسات الرائدة لتزويد الطلاب بالتعليم المهني المرموق. تم تصميم البرامج في TOU بالمشاركه مع أصحاب العمل في مجالات القانون والأعمال التجارية والمالية والصحة. يتيح نموذج التعلم القائم على الممارسة الذي تم تبنيه من قِبل TOU للطلاب اكتساب خبرة عمل حقيقية في العالم ويوفر فرصة لإتقان المكونات المكتسبة من خلال الدراسات الصفية ونقلها إلى ممارسة عمليه

يمكننا إرسال واستقبال الطلاب والأكاديميين من وإلى جامعاتنا المشتركة في جميع أنحاء العالم لربطهم ببرامج أكاديمية عالية الجودة. في TOU ، نستخدم أنشطة التدريس والبحث الخاصة بنا للمشاركة في الشبكات الدولية ، من أجل تعزيز دورنا كمركز إبداعي في شبكة المعرفة والابتكار الدولية. بفضل تعاوننا المؤسسي الدولي الواسع مع الشركاء المفضلين على الصعيدين الإقليمي والخارجي ، نحن قادرون على جذب الطلاب والباحثين والأساتذة الأجانب وتقديم تجربة للطلاب الأجانب  وطلابنا .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب اختيار الانضمام إلى أحد أندية الطلاب أو الأحداث التي تنظمها الجامعة أو بالامكان طرح فكرة خاصة ومن ثم يتم  وتقديمها إلى الحكم الذاتي للطلاب للنظر فيها. هناك العديد من نوادي الطلاب في TOU تقدم الكثير من الاهتمامات منها الألعاب الرياضية إلى الأدب والعديد من الأحداث والأنشطة الجارية لجعل هذه الرحلة هي الفترة الأكثر بروزًا في حياة الطلاب.

تعرف على التخصصات الدراسية والأقساط السنوية في الجامعات من خلال  النقر هنا

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى