الجامعات والمؤسسات التعليمية

معهد التعليم العالي الأوروبي – الجورجي

معهد التعليم العالي الجورجي الأوروبي (GEU)

هي مؤسسة تابعة للتعليم العالي تأسست من قبل شركاء أجانب وجورجيين. تقع في وسط تبليسي ، عاصمة جورجيا ، وتوفر بيئة أكاديمية عالية المستوى تلبي جميع معايير السلامة المعترف بها دوليا. تنفذ GEU برامج دراسة في اللغة الجورجية وكذلك الإنجليزية.

أحصل على قبولك عبر واتساب

المعتمد العربي الرسمي لدى الجامعات في دولة جورجيا

مدن الشرق ذ م م

يتمتع  طلابنا بفرصة للحصول على دورة دراسية واحدة (أو أكثر) لفصل دراسي واحد في ألمانيا ( Duale Hochschule Baden Wurttemberg / DHBW –Karlsruhe). أيضا GEU لديها شراكة  في إراسموس + في إسبانيا (جامعة الكالا). إلى جانب ما ذكر أعلاه ، يوجد اتفاق بين بولندا (جامعة جاجيلونيان في كراكوف) وجامعات أوكرانيا (الجامعة الدولية المفتوحة للتنمية البشرية “أوكرانيا”) على تنقل طلاب GEU وكذلك أعضاء هيئة التدريس.

مهمتنا

GEU هي مؤسسة التعليم العالي التي أسسها الشركاء الجورجيين والأجانب والغرض الرئيسي منها هو إنشاء وتنفيذ برامج البكالوريوس ، وكذلك البرامج المهنية وغيرها من البرامج التعليمية التي يسمح بها التشريع الجورجي.

تهدف المؤسسة إلى تلبية الطلبات المتزايده من المجتمع على التعليم الموجه نحو سوق العمل ، من خلال الحفاظ على التقاليد التعليمية الجورجية ومشاركة التعليم الأوروبي في التنفيذ.

تهدف الجامعة لإنشاء برامج تعليمية موجهة نحو السوق وفقًا للمصالح العامة والخبرات الأوروبية ، ورعاية ظروف الدراسة اللائقة وتعزيز جودة الدراسة ، وغرس التدويل في مجال التعليم ، وتطوير شراكات الدراسة ، وتيسير حرية حركة الطلاب والمواد الأكاديمية / التدريبية”

تلتزم GEU بمراجعة وتحديث مهمتها باستمرار ، لضمان الامتثال لتحديات الدولة والمجتمع والمتطلبات المتغيرة لسوق العمل.

تعرف على التخصصات الدراسية والأقساط السنوية في الجامعات من خلال النقر هنا

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى