مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

أفضل برنامج سياحي على الإطلاق لهذا الصيف | رحلة الأحلام إلى جورجيا

5٬980

أفضل برنامج سياحي على الإطلاق لهذا الصيف | رحلة الأحلام إلى جورجيا

البرامج السياحية الى جورجيا: هي برامج سياحية عائلية ترفيهية تتضمن الكثير من الفعاليات الخاصة بالأسر والاطفال وايضا هذه البرامج تلبي متطلبات المجموعات الشبابية حيث يمككنا تخصيص هذه الفعاليات حسب الطلب

تقدم مدن الشرق البرنامج السياحي الى دولة جورجيا, الجدول السياحي الأفضل على الإطلاق حيث تعدد أماكن الإقامة يتيح لنا زيارة أكبر عدد من الأماكن المحيطة ويعطي تنويعا كبيراً في طبيعة الأماكن ناهيك عن المتعة المصحوبة في برامجنا..

قمنا باختيار أماكن متنوعة وحاولنا قصارى جهدنا لجعل البرنامج غير متعب ومجهد – لذلك جعلنا مدينة بورجومي محطة لنا في منتصف الطريق من باتومي إلى تبليسي وايضا في طرق الذهاب والعودة اخترنا اماكن للزيارة حتى لا تضيع فرصة رؤية الأماكن على الطريق .. ومن ثم قمنا بختام البرنامج في منتجع لوبوتا المنتجع الرائع والممتع – فهو يعتبر بمثابة مكان للراحة والاستجمام بعد محطات ورحلات كثيرة لازالة اثار الارهاق والتعب الذي قد يصيبكم أثناء الرحلات.. أتمنى قد نكون وفقنا في تقديم هذا البرنامج والقادم افضل بإذن الله ..

اليوم الأول : الاستقبال من مطار تبليسي من قبل مندوب الشركة ومن ثم التوصيل الى الفندق لغرض الإستراحة , ومن ثم نقوم بجولة ثقافية تعريفية للمدينة التاريخية تبليسي ورؤية أبرز معالم المدينة والمناطق المتنوعة والأسواق الشعبية وطبيعة العيش وأبرز الأكلات ومن ثم نقوم بواجب الضيافة في أبرز المطاعم الجورجية الشعبية المسى خينكالي هاوس وهي دعوة على العشاء مجانية في هذا المطعم الشعبي الذي يقدم الأطباق الجورجية الشهية والأغاني الجورجية الحديثة والقديمة والشعبية التي تدفع الجمهور إلى الرقص سوية (الرقص الشعبي الجورجي ) ومن ثم العودة إلى الفندق والمبيت بعد هذه الليلة الصاخبة ..

اليوم الثاني : بعد وجبة الإفطار  نقوم بالتوجه صباحاً إلى قلعة ناريقالا ومن ثم صعود  التلفريك وزيارة تمثال أم الجورجيين ومشاهدة تبليسي فوق ومن ثم  بعدها نتوجه الى الحديقة النباتية الوطنية ثم بعدها نرجع للاستراحة في الفندق أو في احدى المطاعم القريبة ومن ثم بعدها ننطلق الى مدينة العاب متاتيسميندا  المسمى بامبوراس باكري فوق جبل متاتيسميندا والاستمتاع بالمنظر الجميل لمدينة تبليسي من اعلى قمة متاتيسميندا وبهذا ننهي مشوارنا إستعداداً لمشوار آخر ..

اليوم الثالث : نواصل مشوارنا الممتع الى عاصمة جورجيا القديمة متسخيتا المدينة التاريخية والتي تبعد عن مدينة تبليسي كيلو مترات معدودة وتعتبر مدينة متسخيتا من المدن المتميزة والعريقة في جورجيا، وقد كانت عاصمة جورجيا في القرون الوسطى، يميزها موقعها عند التقاء نهر كورا ونهر أراجبي، وتجمع بين تاريخها الواضح في أحيائها وعلى مبانيها العتيقة، وتعتبر متسخيتا   ومن ثم نكمل رحلتنا الشيقة الى جواري لمشاهدة إلتقاء النهرين من اعلى ومن ثم نكمل رحلتنا الى كهوف ابوليتسيخي … ومن ثم العودة إلى تبليسي ..

اليوم الرابع : هذه المرة سوف نقوم بمغادرة تبليسي والتوجه الى مدينة بورجومي التي تقع على بعد 160 كم وشيدت في القرن ال14 الميلادي .تشتهر المدينة بالمياه المعدنية وتقع في وادٍ محاط بالجبال والمناظر الطبيعية الخلابة فضلا عن درجة الحرارة المعتدلة وقد تكون اجوائها ممطرة على مدار الصيف .. من خلال هذه الرحلة  سوف نقوم بزيارة بارك بورجومي وصعود التلفريك والاستمتاع بجمالية المكان ..

اليوم الخامس :  نواصل رحلتنا الممتعة ولكن هذه المرة سوف نتوجه الى مدينة كوتايسي وصولاً إلى مدينة باتومي يجدر بنا التوجه باكراً لأن وجهتنا متعددة  وفي رحلتنا نقف عند كهوف ستابليا وبروموتكويفع Sataplia تلك المحميات الطبيعية على بعد 6 كيلومترات شمال غرب كوتايسي. هنا يمكنك أن تجد آثار أقدام ديناصور المحافظ عليها ،إلى جانب مجمع الكهوف الجميلة ،ويضم العديد من الهوابط والصواعد. كما تشاهد داخل منطقة المحمية متحف وممر زجاجي يطل على مناظر طبيعية خلابة. ومن ثم الذهاب الى كهف بروميثيوس مسافة 40 كيلومترا من كوتايسي بالقرب من Tskaltubo. الكهف هو واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في المنطقة، ويشمل أنواع مختلفة من الرواسب الكلسية، الصواعد، والجدران ، والشلالات المتحجرة، الأنهار الجوفية والبحيرات. كل كهف يشكل ستة كهوف تختلف كثيراً عن بعضها البعض من حيث الحجم والأشكال الفريدة من الصخور المتحجرة التى وجدت بالداخل. هنا سيكون لديك أيضاً فرصة القيام بجولة بالقارب على الرغم من تواجد البحيرة تحت الأرض . الواقعة في مدينة كوتايسي ومن ثم نقوم  نواصل طريقنا الى باتومي بالاستراحة في الفندق ومن ثم عمل جولة خفيفة للاطلاع على معالم المدينة.

اليوم السادس : نواصل مشوارنا من مدينة باتومي المطلة على البجر الأسود ولكن هذه المرة سوف  الى شلال جانجكيري في منطقة ماخون سيتي والتي تبعد بضعة كيلو مترات عن مدينة باتومي عاصمة إقليم أجاريا… ومن ثم نقوم بالعودة الى الحديقة باتومي لمشاهدة  حديقة باتومي النّباتيّة هي واحدة من أكبر الحدائق النّباتيّة في جورجيا، كما أنّها كانت تعتبر من أكبر حدائق الاتّحاد السّوفييتيّ سابقًا. تحتوي الحديقة على العديد من المرافق الّتي تُسهّل على الزّوّار رحلتهم، إضافة إلى المناظر الجميلة وطبيعتها المدهشة ومن ثم العودة مركز المدينة والتوجه الى المطعم للعشاء ومن بعدها العودة الى الفندق والمبيت استعدادا ليوم آخر

اليوم السابع : نواصل استكشاف مدينة باتومي ولكن هذه المرة سوف نقوم بالذهاب الى استعراض الدلافين الممتع والشيق حيث يتوجب قبلها قطع التذاكر واختيار وقت العرض الذي يبدأ من في الساعة الثالثة والآخر في الساعة الخامسة عصراً والعرض الأخير في الساعة التاسعة مساءً من خلال يومنا الحافل بالتنقل وربما سوف نقضي كثير من الوقت عند الجادةالتي تمتد على مساحة كبيرة وتوفر إمكانية تنزه بالهواء الطلق والتمتع من البحر ومعالم المدينة المحيطة لها, ربما من الجيد المشي عند ضفاف البحر او ركوب الدرجات الهوائية او العربات المختلفة .. ومن ثم نكمل مشوارنا وصولا برج الحروف الابجدية والنافورة الراقصة والاستمتاع بسهرة في احدى الكافيهات على ضفاف البحر الأسود… إسعداداً للمغادرة من تبليسي بإنتظار مفاجئة رائعة سوف تأتيكم لاحقاً ..

اليوم الثامن : العودة الى تبليسي لن ندعها تمر دون اقتناص الفرصة والذهاب الى مدينة غوري التي لا تبعد كثيراً عن تبليسي وهذه المرة سوف نشاهد قصر الرئيس السوفيتي السابق جوزيف ستالين ودخول المعرض الذي يحوي على مقتنيات الرئيس الخاصة ومكتبه الخاص .. وايضا معرضاً خاصاً يمثل تاريخ الحقبة السوفيتية ومن ثم الذهاب الى تبليسي لاستلام الغرف والراحة , ومن ثم بعدها سوف نقوم بجولة مسائية من شارع روستافيلي الى ميدان الحرية وصولا الى شارديني والسهر في احدى الكافيهات والمطاعم الجميلة . ومن ثم العودة الى الفندق والمبيت ..

اليوم التاسع : يوم المفاجئة الجميلة , الا الذهاب الى مدينة كاخيتي وزيارة منتجع لوبوتا الرائع  هذه الرحلة لاستكشاف بحيرة ومنتجع لوبوتا والذي تقع في منطقة كاخيتي الواقعة في جورجيا الشرقية، وتبعد حوالي ١١٥ كم عن العاصمة تبيليسي، ومنتجع لوبوتا يعتبر جنة صغيرة تتمركز في وادي لوبوتا الجميل المحاط بسلسلة من تلال جبال القوقاز.

اليوم العاشر: نوصل الراحة والمتعة في لوبوتا حيث تتعدد الأنشطة وتتنوع منها صيد الاسماك وبعض الرياضات مثل ركوب الخيل والتجديففي الزوارق الصغيرة على البحيرة  والعاب كثيرة منها الغولف والتنس ناهيك عن السوانة وجلسات المساج والاستجمام وهناك الكثير والكثير من النشاطات في منتجع لوبوتا نحن نرى ان تكتشفها بنفسك مع الاسرة والأطفال ..

اليوم الحادي عشر: العودة إلى تبليسي والقيام بجولة تسوق وشراء الهدايا التذكارية ومن ثم الرجوع الى الفندق للراحة والاستعداد لتحضير حقائب المغادرة

اليوم الثاني عشر : التوجه الى مطار تبليسي والعودة الى ارض الوطن ..

البرنامج يشمل

  • الحجز في فنادق حسب الرغبة
  • دليل سياحي وجولات سياحية
  • التنقلات بمركبات مكيفة
  • وجبة إفطار صباحية (بوفيه مفتوح)
  • خطوط هواتف: مكالمات + انترنت مجاني طول فترة الرحلة

البرنامج لا يشمل

  • تذكرة الطائرة
  • الطلبات الخاصة في الفندق
  • وجبات الغداء والعشاء

best_Price_ar

للاتصال المباشر في مكتبنا في جورجيا

+995579886609


البريد الالكتروني : info@orientcities.com

 

100%
رائع
  • تقييم البرنامج السياحي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.