استكشاف الوجهات السياحية

افضل الملاهي ومدن الالعاب المائية في تبلسي

افضل الانشطة في مدينة تبليسي – جورجيا

ملاهي متاتس ميندا في العاصمة تبليسي

متاتسميندا بارك مدينة ملاهي رائعة في قلب مدينة تبليسي تقع على ارتفاع 770 م فوق سطح البحر، لذا عند ركوبك للدولاب الضخم فيها سترى جميع معالم المدينة الرائعة، وستنعم باطلالات مذهلة. وهي من أفضل مدن الملاهي في المدينة، ويرتادها المحليون والسياح على حد سواء. وتنقسم الملاهي إلى 3 أجزاء فهناك قسم الألعاب الرائعة، وقسم الأطفال والأسرة، وقسم المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. واستطاعت المدينة أن تخلق لنفسها شهرة واسعة وسمعة ممتازة في جميع انحاء الدولة، فلا تفوت على نفسك زيارتها إذا كنت في المدينة،

مميزات ملاهي متاتس ميندا في العاصمة تبليسي

التصنيفات

أكوابارك تبليسي‎‎ – جورجيا

يقع أكوابارك تبليسي‎‎ خارج وسط المدينة، وهو مكان شهير لسكّان المنطقة للهروب من حرارة شمس الصيف، كما وتوجد العديد من المرافق الممتعة فيه المناسبة لكافّة الفئات العمرية، فتجد مثلاً برك سباحة خارجية وجاكوزي وزلاقات للكبار والصغار إضافةً إلى أنهار صناعية وتوفير خدمة العلاج بالتدليك، ويوجد أيضاً مركز لياقة بدنية والعديد من المقاهي والمطاعم.

مميزات أكوابارك تبليسي‎‎

التصنيفات

جينو بارادايس تبليسي – جورجيا

مدينة ملاهي رائعة في مدينة تبليسي، ويميز هذه الملاهي عن غيرها من الملاهي المائية الأخرى أن فيها مساحات مغلقة بالكامل، فإذا كنت تريد السباحة ولكنك لا ترغب بأن تتعرض لحروق الشمس، فهذا هو المكان المناسب لك! ويتوفر أيضا العديد من الساحات المفتوحة. وتصلح هذه الملاهي للعائلات لأن فيها العديد من المسابح المناسبة للأطفال، وكافة معدات الأمان والسلامة. ويتوفر بالمكان العديد من المسابح التي تناسب جميع الأعمار، والكثير من الزحاليق، كما والعديد من أماكن التسمر. ويوجد مقهى يمكنك فين تناول وجبات خفيفة ومشروبات منعشة.

مميزات جينو بارادايس تبليسي

التصنيفات

 تبليسي سي كلاب – جورجيا

مركز مائي ترفيهي على بحيرة تبليسي الصناعية، وفيه سيتمكن الزوار من القيام بالعديد من النشاطات كالسباحة في المسبح الملاصق للبحيرة وفي مياه البحيرة، وممارسة العديد من الرياضات كالغوص والركمجة والقفز من المنصات وغيرها. ويوفر المركز أيضاً عشرات أماكن الاستراحة التي سيتمكن فيها الزوار من الاسترخاء والتشمس. ويوجد بالقرب من المركز مقهى يمكن فيه تناول أشهى الوجبات الخفيفة.

مميزات تبليسي سي كلاب – جورجيا

التصنيفات

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى