مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

المنتجع الشتوی تيتنولدي من الزوايا الأكثر أصالة وجمالا فی جورجيا

245

المنتجع الشتوی تيتنولدي من الزوايا الأكثر أصالة وجمالا فی جورجيا

svaneti-georgia-620x412images

سفانيتي، واحدة من الزوايا الأكثر أصالة وجمالا فی جورجيا، تختلف كثيرا عن بقية البلاد، وأنه ليس من المستغرب أن تکون وجهة العطلة الصيفه دائما . في الوقت الحاضر معظم السياح يفضلون الذهاب إلى الجبال، وليس إلى الوديان , لان الجبال أصبحت أكثر جمالا وأكثر جاذبية أيضا في فصل الشتاء.

تيتنولدي هو ثاني أكبر منتجع وطني شتوی بعد كادووري ، تم افتتاحه في فبراير 2016. وهو یقع في الجبال التي تحمل نفس الاسم . ثلاثة بوما تقع على ارتفاع من 1600 م إلى 3165 م. المسارات فيها في مستويات صعوبة مختلفة ، الطول الكلي هو 25 كم، وأطول واحد هو على بعد 9.5 كم. مصاعد التزلج تعمل من 10:00 حتي 16:00 حتى الان.

بما ان المنتجع تم انشأة حديثا ، لذلك فان الإقامة بعد التزلج لا تزال في عملية التنمية . بما ان تيتنولدي بالقرب ميستيا، فمن الممكن أن تذهب إلى هناك بالحافلة أو سيارة أجرة حيث يمكنك القدوم في كل يوم والرجوع الى ميستيا والاقامه فیها .

 

اما اذا كنت لا تهوى التزلج يمكنك الاستمتاع بوقتك في استكشاف ميستيا، منها المأكولات المحلية والمتحف الكبير، وما يحتويه من كنز من الرموز الرائعة والتحف التي تم جمعها من العديد من الكنائس والقرى النائية سفانيتي، والحفاظ عليها في هذه القلعة الجبلية الطبيعية خلال هذا القرون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.