استكشاف الوجهات السياحية

مغامرات وانشطه في جورجيا

منتجع غودواري للتزلج في جورجيا – متسخيتا

غودواري هو أكبر وأفضل وأعلى منتجع للتزلج في جورجيا، إذ يقع بين ارتفاع 1،993 و3،276 متر بالقرب من أعلى قمم أوروبا في جبال القوقاز الكبرى، ويوفر تزلجاً رائعاً على جبل خطير مع نظام تلفريك حديث، إذ يضم منحدرات من جميع مستويات الصعوبة، كما يجذب منتجع الرياضات الشتوية هذا الزوار بفرص التزلج الحر والتزلج مع طائرات الهليكوبتر والتزلج الليلي والتزحلق على الجليد.

مميزات منتجع غودواري للتزلج

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 12:00ص -12:00 ص

مستيا باراجلايدنج – جورجيا

في هذه المغامرة الجوية الفريدة والتي لا تنسى، ستقفز مظليا عن جبل مرتفع، وستتمتع بالإطلالات الخلابة لجبال وحقول سفانيتي رائعة الجمال. ويسمح للأفراد الذين تتجاوز أعمارهم ال 12 عاما المشاركة في هذه التجربة الرائعة. ولا داعي للخوف بتاتا، إذ سيتم تزويد المشاركين بكافة معدات وتعليمات السلامة والأمان، وسيرافقهم مظليون محترفون لهم خبرة سنوات طويلة في هذا المجال. ويشجع المشاركون السابقون في هذه المغامرة جميع زوار المدينة على المشاركة في هذه التجربة المميزة، إذ يصفونها بأنها كانت من أفصل التجارب التي خاضوها في حياتهم.

مميزات مستيا باراجلايدنج

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 10:00 ص – 06:00 م

سكاي ترافل جورجيا – تبليسي

من التجارب التي لن تنساها ما حييت، إذ أنك مع هذه الشركة ستسنح لك فرصة ركوب المنطاد الهوائي! وهي من المغامرات المناسبة للعائلات إذ أنها غير خطيرة بتاتا، وسيحب الأطفال رؤية المدينة من علو شاهق، وسيتحرك المنطاد ببطء مع تحركات الهواء، ولن تشعر بالرياح لأن البالون يمشي بنفس سرعة الرياح، وستحظى بإطالالات مبهرة لن تنساها ما حييت على المدينة وعلى الجبال والمناظر الطبيعية المحيطة. وهي حتما من التجارب الفريدة التي يجب على الجميع القيام بها إذا كانوا في تبليسي.

مميزات سكاي ترافل جورجيا, تبليسي

التصنيفات

اوقات العمل : الاثنين – الجمعة 11:00 ص – 07:00 م

0162, Sky Travel, Office 30, 3 Vladimer Gabashvili St, T’bilisi, Georgia

غيتور للتجديف والسفر في جورجيا في جورجيا – باتومي

يضم غيتور للتجديف والسفر في جورجيا فريق من المرشدين المحترفين والهدف الرئيسي لعملهم هو التجديف والأنشطة ذات الصلة مثل ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة وما إلى ذلك. القاعدة الرئيسية مع المعدات موجودة في كوتايسي منذ 2018 والقاعدة الثانية في مدينة باتومي. تستطيع الذهاب معهم في جولات على متن القارب ولكن هناك أيضًا رحل وجولات مختلفة عن التجديف؛ فإن كنت تحب السياحة النشطة فهم الخيار المناسب لتنظيم رحلتك في جورجيا.

مميزات غيتور للتجديف والسفر في جورجيا

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 10:00 ص – 07:00 م

12 Gogebashvili St, Batumi 6000, Georgia

جي تور لركوب القوارب والرحلات في جورجيا – باتومي

توفر شركة جي تور لركوب القوارب والرحلات العديد من الجولات والمغامرات الرائعة مثل رحلات التجديف في القوارب وتكون هذه الرحل في أنهار اجاريستكالي وشوروخي وماكاهيلا؛ وهي من المغامرات التي يمكن القيام بها مع العائلات والأصدقاء، وحتما من المغامرات التي ستبقى في ذاكرتك ما حييت، ويقود تلك الرحلات مدربون محترفون؛ ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر أيضًا العديد من الرحلات الأخرى مثل رحلات مشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال وغيرها الكثير.

مميزات شركة جي تور لركوب القوارب والرحلات

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 11:00 ص – 08:00 م

Getur: Rafting and Travel in Georgia, 12 Gogebashvili St, Batumi 6000, Georgia

ركوب القوارب فـي كوتايسي – جورجيا

تعد ركوب القوارب فـي كوتايسي متخصصة في جولات المغامرات، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في استكشاف جورجيا الاختيار من بين العديد من أنواع المغامرات التي توفرها هذه الشركة منها ركوب قوارب التجديف في أنهار جورجيا، ورحلات المشي لمسافات طويلة، وجولات عبور وادي كانيون، وجولة في جبال الألب، وتقوم الشركة بالمساعدة من خلال تقديم النصائح المفيدة وتنظيم الجولة التي تناسبك، كما تقدم الشركة لكافة المشاركين تعليمات السلامة ومعدات الأمان.

مميزات ركوب القوارب فـي كوتايسي

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 12:00 ص – 12:00 ص

Rafting in Kutaisi, 9 Leselidze II Aly., Kutaisi, Georgia

فلاي قوقاز باتومي للطيران الشراعي

يوفر هذا المكان أفضل موقع للطيران المظلي في جورجيا، ستأخذك رحلتك فوق التلال مع رؤية المناظر الخلّابة فوق طريق كفارياتي أو طريق جودردزي. ستهبط بعد رحلة مدتها من 8 إلى 25 دقيقة بسلاسة بالقرب من شاطئ البحر أو بالقرب من الطريق في الوادي. إن خبرتهم في الطيران الشراعي تعود ل15 عامًا ولديهم خبرة كبيرة في الظروف الجوية المحلية (على مدار السنة)؛ فهم الشركة الوحيدة التي لديها أجهزتها ومعداتها الخاصة لمراقبة الطقس في جورجيا.

مميزات فلاي قوقاز باتومي للطيران الشراعي

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 08:00 ص – 06:00 م

34 Kobuleti Airfield, ბათუმი, Georgia

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى