دليل السفر إلى جورجيا

العطلات العائلية في جورجيا

العطلات العائلية في جورجيا
الشتاء الجورجي موسم جذابة للجميع: لا يهم إذا كنت في عطلة الاسترخاء أو النشطة، والتمتع إما الثلج أو الطقس الحار الجاف. على أي حال سوف تجد خيارا جيدا بالنسبة لك ولعائلتك.
منتجعات التزلج على الجليد في جورجيا تباهى مع نوع مختلف من المنحدرات ويكون الجو مختلفا. إذا كنت ترغب في تحسين صحة أطفالك وتعليمهم التزلج على الجليد أو (أو ربما تعلم ذلك بنفسك)، ثم يجب عليك التوجه الى Bakuriani، حيث المنحدرات ليست كبيرة، وتشبع الهواء مع رائحة الصنوبر. هذا هو واحد من أفضل الأماكن للأطفال والأسر في أي موسم، والشتاء ليست استثناء.
يمكن أن الرحلات العائلية أن تكون رائعة، وإذا ذهبت إلى إيميريتي، حيث يمكنك العثور على اثنين من الكهوف مثيرة للاهتمام. في واحدة منها، Sataplia، يتم الحفاظ على وجود آثار أقدام ديناصور! ليس هو مصدر جذب كبير لكل طفل غريبة؟
ساحل البحر الأسود هو أيضا جذابة بطريقته الخاصة هذا الموسم. مناخ معتدل والشتاء البحر، الأسماك الطازجة، وكما يمكنك تذوق قهوة باتومي المصنوعة بأسلوب مختلف , والحديقة النباتية دائمة الخضرة، ورحلات إلى المناطق الجبلية أجاريا، وركوب الدراجات، غروب الشمس على ساحل … بدء العام الجديد مثل هذا يمكن أن يكون فكرة عظيمة!
تبليسي وكاخيتي المنازل النبيذ هي دائما سعيدة لاستقبال الضيوف في فصل الشتاء. لا يوجد موسمية لأشياء مثل الضيافة، وقصص مثيرة للاهتمام، والنبيذ والطعام الجيد. حتى وصلنا إلى جورجيا هذا الشتاء في عملية الاحماء نفسك وعائلتك مع هذه المشاعر!

jumeirah-beach-hotel-winter-breaks-2014-hero csm_wandern_schmitten02_ed0fcd923c header_Allgaeu-Tobel-_2346aktivwinter01

نورس العباسي

مدير فرع العراق في شركة مدن الشرق ذ م م مشرف ومهندس فني وتقني في مجال الشبكات حاصل على الدبلوم في هندسة الكهرباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى