مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

متى تأتي الى جورجيا

0 323

متى تأتي الى جورجيا

نلقي نظرة على خريطة العالم، سترى أن جورجيا تقع على قمة جبل حزام جبال الألب، جبال الهيمالايا، وتمتد من أوروبا إلى آسيا. ويمثل هذا الحزام الحدود بين المنطقة المناخية المعتدلة وsubtropic، ورسميا، جورجيا تندرج في هذه الفئة الأخيرة. في الواقع، وموقعها يجعل لمجموعة متنوعة والمناخ لا يصدق في مختلف المجالات.

البحار تتحمل أيضا تأثير على المناخ الجورجي. مغلق بين البحر الأسود في الغرب وبحر قزوين في الشرق، جورجيا لديها مجموعة من المناخات، حيث القمم الثلجية والأنهار الجليدية، وأشجار النخيل على شاطئ البحر، السهوب المفتوحة والغابات ستنشب هي في أحسن الأحوال أربع ساعات بالسيارة بعيدا.

بطبيعة الحال، لا يسود الصيف في جورجيا على مدار السنة. ومع ذلك، فإن الحدود بين مواسم غير واضحة، والشتاء في جورجيا هو عادة يانع ومشمس.

الثلوج نادرا ما يحدد في المناطق المنخفضة ويستمر مدة أسبوع على الأكثر قبل ان تختفي. متوسط ​​عدد الأيام المشمسة في جورجيا هو 220. وهذه العوامل تسمح لسهولة بجولة على مدار السنة، مع الأخذ في الفترات التالية بعين الاعتبار:

  • التزلج وغيرها من الأنشطة ذات الصلة الشتاء: ديسمبر إلى منتصف مارس
  • عطلة على شاطئ البحر، وتجمع، وصيد الأسماك: يونيو إلى منتصف أكتوبر
  • الصيد: عموما كل خريف
  • المرتفعات: منتصف أبريل.-أكتوبر.. خيفي وسفانيتي جيدة لزيارة على مدار السنة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.