مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

تعرف على مميزات كل شهر في جورجيا

2٬017

تعرف على مميزات كل شهر في جورجيا

12 شهرا في جورجيا

 

DSC_0173-950x629 (1)

يناير كانون الثاني. وفية يحتفل الجورجيين احتفلات يناير المتنوعة … واهمها عيد الميلاد ، ثم تقليد الأرثوذكسية الشرقية حيث يجعل موسم العطلات في جورجيا لفترات طويلة جدا ! يمكنك ايضا أن تأتي هنا لتذوق الطعام المحلي الرائع في أي وقت، ولكن وقت عيد الميلاد هو شيء خاص لكل جورجيا . وإنما هو أيضا وقت للتزلج – بالمناسبة، يمكنك أن تأتي إلى منتجع للتزلج كوديردزي ، ومن ثم التمتع بالنظر إلى البحر في فصل الشتاء والمنطقة شبه الاستوائية في باتومي.

 

 

 

 

5l-1024x683فبراير. الشتاء تراه في الجبال! تعال لتعلم التزلج في باكوريني أو التمتع بالسياقة الحرة وركوب الدراجات وتجد المزيد من المنحدرات الشديدة في كودايوري .

مارس. الربيع سيصل ببطء، ولكن لا محالة.فان الجبال لا تزال مغطاة بالثلج ، إذا كنت لا ترغب بالذهاب الى الجبال ، يمكنك ان تأتي لاستكشاف التراث الثقافي الجورجي المحمي من قبل اليونسكو في تبليسي، متسخيتا أو كوتايسي، تشاهد الحصون والكنائس القديمة، تذوق الطعام والعصائر المحلية .

أبريل. تكون أكثر دفئا! على الرغم من أنه من المبكر جدا للمشي بالشوارع لوقت طويل ، لذلك يمكنك الذهاب لرؤية المدينة مغارة فاردزيا لأو كهف دير ديفيد كاريجا ، او من يمكنك تنظيم رحلة بواسطة العربات التي تجرها الدواب إلى متنزه فاشلوفاني الوطني لرؤية الكثير من تزهر الأشجار والزهور، وتتمتع بتنوع الطبيعية اللجورجيا.

 

 

 

 

Сванети-2-1024x682مايو. في 26 مايو جورجيا تحتفل باستقلالها. ومشاركة هذا الشعور الممتع مع جميع الناس ، اما اذا تأتي إلى العاصمة تبليسي! حيث تجد هناك الكثير من الأحداث والاحتفالات في جميع أنحاء المدينة.

يونيو. وقت مناسب للمشي لمسافات طويلة الوقت ! رئيس لكازبيجي، خيفسوريتي، بورجومي- خاراجولي – هناك الكثير من الطرق المختلفة للجميع، من المبتدئين إلى عشاق الجبال المتقدمة. يمكنك أيضا ركوب الخيل في الجبال، وهو مستوى آخر من تغطية تلك المسارات.

 

 

 

 

11872064_1657134074573470_8529518086629219351_oيوليو. هذا هو وقت المهرجانات المختلفة. التحقق من التواريخ من مهرجان البحر الأسود جاز (لعشاق موسيقى الجاز) أو الفن جين (للموسيقى الشعبية والرقصات والفنون). الرقصات الجورجية هي في الواقع شيئا لا ينسى، لذلك تأكد من أنك سوف نراهم يوم واحد! يمكنك أيضا الانتقال إلى واحدة من أقدم المراصد في هذه المنطقة، والذي يقع في منتجع المناخية الصغيرة في اباستوماني . ليس من السهل الوصول إليها، ولكنه مكان مثيرة للاهتمام!

 

 

 

 

 

12109992_1185156691500929_8524675094146889786_oأغسطس. وقت للذهاب إلى البحر والتمتع أفضل الموسيقى من زوايا مختلفة من العالم ! GEM مهرجان في البلدة الساحلية صغيرة أناكليا . أربعة أيام في أغسطس تاكد انها لا تنسى، والليالي الطوال الكاملة والاستمتاع ، بالموسيقى والمرح … يبدو وكأنه خطة رائعة لقضاء هذه الايام في جورجيا ! يمكنك أيضا الانتقال إلى رحلة مثيرة جدا لتوشتي: المنطقة التي يمكن الوصول إليها في شهري يوليو وأغسطس فقط. عليك ألا ننسى ذلك أبدا!

 

 

 

 

333سبتمبر. الشهر الرابع من الصيف في جورجيا. الذهاب إلى باتومي، كفاريتي أو جونيو والتمتع بالبحر، أو تأتي في أواخر سبتمبر للمحصول العنب (Rtveli) في منطقة كاخيتي. العنب والنبيذ مقدسة تقريبا هنا. أو زيارة كفارلي أو بحيرة لوبوتا ، لديها منتج رائع لعطلة نهاية الأسبوع وهو منتجع نيس .

 

 

 

 

 

n2أكتوبر. الانتهاء من موسم الحصاد والمتعة في تبيليسيوبا – يوم تبليسي، عاصمة جورجيا. وعادة ما تستمر لنهاية الأسبوع. التاريخ هو ثابت دائما، ولكن عادة عطلة نهاية الأسبوع الأخير من الشهر في تبليسي تعد أسبوع الموضة .

نوفمبر تشرين الثاني. الشتاء لا يزال غير موجود ! تعال لاستكشاف مدينة الكهف Uplistsikhe أو التمتع بالطقس في سيغناغي ، مدينة الحب، والتي تبدو لطيفة جدا.

 

 

 

0_11fd9f_3ada95df_origديسمبر كانون الاول. يمكنك أن تشعر أن احتفالات السنة الجديدة تقترب في النصف الثاني من الشهر، ولكن . يمكنك الذهاب إلى الحمامات الكبريتية النموذجية في تبليسي، والذهاب الى مسرح الدمية المتحركة الجميل أو مسرح الحركة ، واستكشاف باحات تبليسي القديمة أو يمكنك ان تأخذ رحلة السنة قبل العام الجديد الى باتومي والتمتع ببحر الشتاء وزيارة المناطق شبه الاستوائية في الحديقة النباتية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.