مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

لماذا السياحة في جورجيا

0 382

لماذا السياحة في جورجيا

شعب جورجيا ودود ومتواضع وبسيط ومتدين وديانتهم المسيحية الأروثودكسية وهذا أنعكس على سلوكياتهم والتزامهم وتعاملهم الطيب مع زوار جورجيا وهم لايسعون إلى إستغلال الزوار، كما يتحلى هذا الشعب بالكثير من الثقافات والعادات المشتركة مع الدول العربية والإسلامية خصوصا في الضيافة والكرم.

AboutGeorgiaSt

المستوى العالي للأمن حيث شددت حكومة جورجيا ومنذ استقلالها من الإتحاد السوفيتي في عام 1991 م على مكافحة الجريمة والفساد والتي جعلت جورجيا في الوقت الحاضر تحتل مركزا متقدما من ناحية الأمان على دول أوروبا والعالم حسب إحصائيات المنظمات الدولية.

8339874712_8a45dd7542_bgeorgia_1932256c

طبيعة جورجيا الخلابة التي تتكون من سلاسل الجبال الشاهقة والسهول والوديان والأنهار والبحيرات والشلالات والغابات.

أجواء جورجيا الرائعة وتميز موقعها كملتقى غرب آسيا مع أوروبا الشرقية وخصوصا في فصل الصيف حيث درجة الحرارة لا تتجاوز بداية الثلاثين في وقت النهار ودون العشرين في الليل مع هطول الأمطار الغزيرة في بعض الأحيان لمدة يومين أو ثلاثة أيام وباستمرار كما انها رائعة في فصل الشتاء بالنسبة لأولئك الناس الذين يحبون الثلوج والتزلج على الجبال.

images

الأماكن التاريخية في جورجيا والتي يصل عمرها إلى خمسة آلاف سنة اى منذ القرن السادس الميلادي.

وجود أماكن ترفيهية عالية المستوى للأطفال والكبار والتي هى فروع لمدن ترفيهية أوروبية مثل الأكوا بارك أو أليورو بارك ومنتزه متسميندا الترفيهي وحوض الدلافين وحوض الأسماك وصالة الثلج وبرك السباحة والعديد من صالات السيرك واندية التزلج على الثلوج والتجديف في الأنهار والكثير من المتاحف التاريخية.

წმინდა-გიორგის-ნაკიფარის-ეკლესია

دخول معظم الأماكن السياحية مجانا وكذلك توفر بعض الخدمات المجانية مثل خدمة الإنترنت في شوارع العاصمة وخدمة إكتشاف تبليسي القديمة.

رخص تكلفة المعيشة والإقامة والتسوق مقارنة ببقية دول أوروبا المجاورة.

وجود المطاعم الحلال الإسلامية والعربية.

الإستقرار السياسي والديموقراطية في جمهورية جورجيا علماً بأن جمهورية جورجيا هى أحد دول المجلس الأوربي وتسعى للإنضمام إلى الإتحاد الأوروبي في غضون السنوات القادمة.

سهولة ورخص وسائل المواصلات سواء داخل أو مابين المدن والمناطق نظراً لصغر مساحة جورجيا.

تصنف جورجيا حاليا في المرتبة الأولى عالميا بالنسبة للإصلاح الإقتصادي حسب تصنيف البنك الدولي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.