مدن الشرق للسياحة والسفر في جورجيا
خدمات متعددة للمسافرين - حيث تشمل خدماتنا: الارشاد السياحي وتنفيذ البرامج السياحية والحجز الفندقي إضافة الى الخدمات التعليمية وتسجيل الطلبة في الجامعات والمعاهد

مهرجان الكتب في تبليسي

0 220

مهرجان الكتب في تبليسي

أكثر من 40 دار نشر الجورجية والرسامين الكتاب المحليين والمصممين طباعة الدولي تأتي معا في تبليسي هذا الأسبوع ويتم تشجيع الكتاب عشاق من جميع الأعمار لتكون جزءا من كتاب يوم السنوية الثانية تبليسي، التي ستنطلق يوم الخميس 26 نوفمبر في مركز اكسبو جورجيا الحدث. من الخميس إلى الأحد سيتم استكشاف جميع جوانب الأدب ومناقشتها، وإعطاء القراء من جميع الأعمار الفرصة لتنغمس في الأدب الذي اختاروه والمشاركة في مناقشات جماعية وغيرها من الأنشطة.وقال منظمون ان الاهتمام في معرض الكتاب نمت وأن الحدث هذا العام استضافة 17 معارض الكتاب الكبرى، ارتفاعا من 11 في

العام الماضي.

نظمت في خمسة أجنحة المعرض في اكسبو جورجيا وكذلك تبليسي معهد غوته في قاعة المعارض – – المهرجان سوف ينطوي على بيع الكتب والمحاضرات العامة وتشمل مجموعة من الأنشطة للأطفال.

وسيتضمن المهرجان محاضرات عامة لفنانين أجانب وخبراء الصناعة. صور / تبليسي كتاب يوم.

المعروفة الرسامين الكتاب والمصممين من ألمانيا، النمسا، بلجيكا، كرواتيا والبرازيل والولايات المتحدة ستعرض مجموعة من حوالي 200 قطعة من العمل خلال معرض الكتاب لمدة أربعة أيام. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوة المبدعين لتحويل جدار الشارع بالقرب من مكاتب مركز فن الكتاب مقره في تبليسي عن طريق اللوحة وإعطائه نظرة جديدة.

وفي الوقت نفسه فإن الخبراء الأدبي الجورجي عرض مواهبهم في ثلاثة معارض المخطط خصيصا لتصميم الفنانين المحليين.

وسوف تشمل محاضرات عامة في كتاب يوم تبليسي حدث بقيادة محرر النرويجي برنارد L. مور، الذي سيتحدث عن سوق الكتاب. سوف المصور البلجيكي توم Schamp أيضا مشاركة خبرته وتقديم عمله الأخير، في حين أن روجر ميلو رواية عن الفروق الدقيقة في الفن البرازيلي التوضيح.

ومن المقرر عشر محاضرات أخرى من قبل الضيوف الأجانب عقده خلال معرض الكتاب 27-29 نوفمبر، الذي عقد في جناح 3 في معرض اكسبو جورجيا.

والكتب والرسوم التوضيحية وأكثر من ذلك سيتم عرض خلال الحدث الذي يستمر اربعة ايام. صور / تبليسي كتاب يوم.

وقال منظمو معرض الكتاب أن الحدث هذا العام تثير اهتمام جمهور واسع، مع أنشطة لمصلحة الناس من جميع الأعمار. يمكن للأطفال الذين يحضرون معرض الكتاب الانخراط في مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك حفر أجزاء من المواد الخزفية على موقع “بعثة أثرية” أعدت خصيصا قبل إعادة القطع الأثرية الأصلية باستخدام القطع المكتشفة أنشطة أخرى لتشمل الأطفال وغرس الأشجار، والرسم و الكتابة الإبداعية.

تأسست في تبليسي كتاب أيام المهرجان في عام 2014 كمشروع مشترك بين معهد غوته في تبليسي، كتاب الفن مركز تبليسي والمعرض جورجيا. ويدعم هذا الحدث من قبل وزارة جورجيا الثقافة، وزارة الشؤون الخارجية الألمانية ومركز الجورجية الكتاب الوطني.

سيتم  المهرجان حتى نوفمبر 29. التفاصيل الكاملة للبرنامج تبليسي كتاب يوم ويمكن الاطلاع على الموقع الرسمي للحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.