غير مصنف

الجامعة الأوروبية تحصل رسميًا على الاعتراف في الأردن لبرامج الطب وطب الأسنان

ي تطور مهم، حصلت الجامعة الأوروبية الرائدة على الاعتراف الرسمي كمؤسسة تعليمية عالية المستوى في الأردن. يأتي هذا الاعتراف كتأكيد لالتزام الجامعة بالتميز في التعليم، خاصة في مجالات الطب وطب الأسنان.

بعد اكتمال برامج التعليم الطبي وطب الأسنان في الجامعة الأوروبية، سيتم الآن الاعتراف بمؤهلات الخريجين وتمييز دبلوماتهم في الأردن. يفتح هذا الاعتراف آفاقًا جديدة للخريجين، مضمونًا أن شهاداتهم لها قيمة داخل المنظومة التعليمية الأردنية.

تم الإعلان الرسمي بخصوص هذا الاعتراف من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، مما يؤكد أهمية هذه الخطوة. يعزز تأييد الوزارة هذا الموقف الرائد للجامعة الأوروبية كمزود رائد للتعليم عالي الجودة، ليس فقط داخل منطقتها الأصلية ولكن أيضًا على المستوى الدولي.

يعتبر هذا الاعتراف بمثابة دليل على التفاني الجامعة في التميز الأكاديمي وجهودها المتواصلة لتلبية احتياجات المجتمع التعليمي العالمي المتغير. من خلال هذا الاعتراف الرسمي، تؤكد الجامعة الأوروبية التزامها بإنتاج محترفين مهرة يمكنهم الإسهام بشكل معنوي في المجتمع.

للمزيد من المعلومات والتحقق، يمكن للأطراف المهتمة الرجوع إلى البيان الرسمي المنشور على موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الرابط التالي: rce.mohe.gov.jo/en/RecognizedUniversities.

يمثل هذا الاعتراف خطوة مهمة في رحلة الجامعة الأوروبية ويؤكد على التزامها الثابت بالتميز الأكاديمي والاعتراف العالمي.

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى