أخبار وتحديثات

رحلات الطيران العارض لجلب الطلاب الأجانب الى جورجيا

رحلات الطيران العارض الى جورجيا

يلتزم الطلاب بعمل تأمين صحي يتم الحصول على التأمين من الشركات الجورجية بشرط سداد ان يكون التأمين يغطي فايروس كورونا ، وستكون الرسوم الشهرية للتأمين بحدود 10 إلى 15 دولارًا

سيتم إحضار الطلاب الى مطار تبليسي في جورجيا عن طريق رحلات الطيران العارض تسمى (charter flights). سوف يكون سعر التذكرة مناسبًا قدر الإمكان.

الحجر الصحي للطلاب

عند دخول الطالب إلى جورجيا ، سيتم وضع الطالب في الحجر الصحي لمدة 12 يومًا. سيتم دفع جزء من الرسوم عمن خلال التمويل الجامعة – وسيدفع الطالب 60 لاري في اليوم ، بإجمالي 720 لاري . في مكان الحجر الصحي ، يجب على الطالب إجراء اختبار PCR الخاص بفايروس كوفيد 19 ، و تكلفة هذا الفحص هو 200 لاري .

تاريخ بدء الرحلات الى جورجيا

الرحلات الجوية سوف تكون بشكل دوري ، ابتداءاً من سبتمبر ولغاية نوفمبر. سيشارك الطلاب في عملية التعلم عبر الإنترنت قبل وصولهم الى جورجيا.

للمعومات يرجى التواصل معنا عبر واتساب

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى