الاستثمار وفرص العمل

تسجيل الشركات والكيانات القانونية في جورجيا

تقدم شركة مدن الشرق ذ م م  خدمة تسجيل الشركات والكيانات القانونية في جورجيا

سنساعدك  في  إنشاء أو تصفية أي نوع من المشاريع  في  دولة  جورجيا !

اذ كنت ترغب في  إنشاء مؤسسة في أي بلد  يتطلب بعض القضايا القانونية والوثائق والإجراءات والأطر الزمنية ، لذلك من المهم جدًا الحصول على خدمات قانونية مؤهلة من البداية وعمل الوثائق اللازمة بالشكل الصحيح . نقدم لكم خدمات قانونية كاملة لتأسيس أي شركة في جورجيا ، كذلك لإنشاء فرع لمؤسسة أجنبية أو لإنشاء شركة افتراضية .

خدمتنا تشميل جميع الخطوات اللازمة لتسجيل الشركة : إعداد المستندات ، التسجيل ، الترجمة ، التوثيق ، المساعدة في التصديق على المستندات أو اجازة قانونية  ، تسجيل الشركة في سجل ريادة الأعمال ، التسجيل الضريبي للشركة ، فتح حساب مصرفي ، تحديد العنوان القانوني للشركة والمحاسبة الكاملة وخدمة الضرائب بعد تسجيل الشركة .

سنساعدك في إنشاء وإعادة تنظيم وتصفية أي من الموضوعات التالية :

تسجيل شركة محدودة المسؤولية  

شركة ذات مسؤولية محدودة وتختصر ش.ذ.م.م. وأحيانا يكتفى باختصار ذ.م.م. (بالإنجليزية: L.L.C Limited Liability Company)‏ وهي تعني: شركة تتألف من شخصين أو أكثر، وتكون مسؤولية الشريك فيها عن ديونها والالتزامات المترتبة عليها وخسائرها بمقدار حصته في رأس مالها .

تسجيل شركة مساهمة

الشركة المساهمة (بالإنجليزية: Joint-stock company)‏، كيان تجاري يمكن فيه شراء وبيع أسهم الشركة من قبل المساهمين. يمتلك كل مساهم نسبة معينة من أسهم الشركة، يتضح ذلك من خلال حصصهم (شهادات الملكية(   يمكن للمساهمين نقل أسهمهم إلى الآخرين دون أي تأثير على استمرارية وجود الشركة.

تسجيل شركة تعاونية

الجمعية التعاونية هي جمعية مستقلة من الناس الذين يتعاونون طوعاً من اجل المنفعة الاجتماعية والاقتصادية، والثقافية المتبادلة. التعاون يشمل منظمات المجتمع غير الربحية والشركات التي يملكها ويديرها الأشخاص الذين يستخدمون خدماتها (الجمعية التعاونية الاستهلاكية) أو من قبل الناس الذين يعملون هناك (الجمعية التعاونية الانتاجية) أو من قبل الناس الذين يعيشون هناك (الجمعية التعاونية للبناء والإسكان)و هناك انواع أخرى مثل (الجمعية التعاونية الزراعية)،(الجمعية التعاونية للثروة المائية)،( الجمعية التعاونية للبترول)،(جمعية التأمين التعاونى)،(الجمعية التعاونية التعليمية ) .

تسجل شركة تضامنية محدودة

شركة تضامنية محدودة في الاقتصاد وفي القانون (بالإنجليزية:limited partnership) هي نوع من الشركة التضامنية، غير أنه بالإضافة إلى شريك أو شريكين أساسيين general partners، يشارك معهم شريك أو أكثر يسمى «شريك محدود» limited partners. وهي نوع من الشركات التي يلزمها شخص واحد لأن يكون الشريك الرئيسي.

تسجيل شركة ذات شراكة عامة

  شراكة عامة، والشركاء عادة مسؤولة في إقامة الأعمال من الصفر، وتكون قادرة على المشاركة في صنع القرار وتشغيل اليومي للشركة. ومن الممكن للشركاء العامين استخدام وثيقة قانونية بالاتفاق على تشكيل شراكة، ولكن عادة ما يتم تشكيل هذه الشراكات على أساس الثقة والتفاهم بين الشركاء. ومن العيوب الرئيسية لتشكيل هذه الشراكة عدم وجود شكليات في الإجراءات المتبعة. وفي حال تحول الشريك إلى كلياته أو إذا ترك أحد الشركاء أو توفي، قد يتعين حل هذه الشراكة إذا لم يتم الاتفاق على الإجراء السليم سلفا. والعيب الرئيسي الآخر هو أن الشركاء يتحملون المسؤولية الكاملة عن أي خسائر، وقد يكونون مسؤولين إلى حد أموالهم الشخصية في حالة وقوع الأعمال التجارية خسائر

تسجيل فرع شركة أجنبية

هومؤِسسة تابعة للشركة الأم، الهدف من إنشائه توسيع نشاط الشركة الأم في مختلف بقاع العالم. لا يوجد قانون خاص بفروع الشركات الأجنبية، باستثناء فصول مدونة التجارة التي تطرق فيها المشرع لإلزامية التقييد في السجل التجاري.

تسجيل شركة ذات تمثيل لشركة الأجنبية

أن دور شركات التمثيل لا يقتصر فقط على الترويج للشركات الأجنبية ومنتجاتها بالسوق المحلية بل يمتد الى الترويج للمنتج الوطني بالأسواق العالمية 

تسجيل مقاول فردي

هي المقاولة التي تنتسب إلى شخص واحد و الذي يعتبر صاحب القرار في كل ما يرتبط بهذه المقاولة من الناحية القانونية. لا تتمتع المقاولة بوجود مستقل عن مالكها و تعتبر أرباحها مداخيل لمالكها كما يتحمل أداء ديون مقاولته وعند عدم الوفاء تحجز أملاكه الشخصية.

تسجيل كيان قانوني غير تجاري

الكيان هو شيء موجود في حد ذاته فعلا أو افتراضا، حيث أنه ليس من الضروري أن يكون الكيان ملموساً إذ يمكن اعتبار الأوصاف المجردة للأشياء والأفعال كائنات، كما أنه لا يشترط للكيان أن يصف الاشياء الحية فقط. في مجال الأعمال التجارية ، يمكن للكيان أن يكون شخصاً أو إدارة معينة أو فريقاً أو شركة أو تعاونية.

الغرض من هذه الكيانات هو

  1. تعظيم الاستراتيجيات الضريبية
  2. حماية المسؤولية
  3. ضمان حماية الأصول
  4. الحفاظ على الثروة من خلال ايجاد طرق متعددة للدخل
  5. تحسين الفرص.

تسجيل شركة افتراضية / مكتب

 إنها خدمة توفر للشركات عنوانًا فعليًا دون التكاليف المرتفعة لمساحة المكتب الفعلية. إنه يلغي عملية الإيجار الطويلة التي تؤدي إلى تعيين موظفين إداريين ودفع تكاليف الخدمات والمعدات ، إلخ.

تعتمد قائمة المستندات المطلوبة لتأسيس الشركة على نوع الشركة والشكل التنظيمي القانوني لمؤسسي الشركة. بعد تجهيز المستندات بشكل صحيح ، نحتاج فقط إلى يوم أو يومين لتسجيل الشركة. 

لماذا عليك أن تختارنا جورجيا لتأسيس شركة  ؟!

  • لتوفير نفقاتك وتسهيل بدء عملك التجاري

سوف تحصل على العنوان القانوني اللازم لتسجيل الشركة مجانًا.

التسجيل الضريبي المجاني.

تتضمن استشارة أولية مجانية فيما يتعلق بالنظام الضريبي وإعداد التقارير الضريبية في جورجيا . بعد إنشاء الشركة ، سيتم إعطاؤك مسودات العقود الأكثر قابلية للتطبيق باللغات الجورجية الروسية أو الجورجية الإنجليزية اللازمة لأنشطة الشركة مجانًا .

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى