استكشاف الوجهات السياحية

المنتجعات البيضاء في جورجيا

المنتجعات البيضاء في جورجيا

 

جورجيا تصبح أكثر وأكثر جاذبية من حيث الرياضات الشتوية والأعياد المغامرة. المتزلجين والمتزلجين من جميع المستويات يمكن أن يكون لها وقت كبير في المنتجعات الشتوية على مستوى العالم ,

أولئك الذين يتعلمون فقط للتزلج، يمكن أن تذهب إلى Bakuriani، حيث المنحدرات أكثر جمال من غيرها. هذا المنتجع وضعت بشكل جيد البنية التحتية لقضاء عطلة مع العائلة والأطفال: في حين يمكنك تحسين مهاراتك أو تذوق مجموعة متنوعة كاملة من أشهى الأطباق والنبيذ الجورجي الشهير، يمكن لأطفالك الاستمتاع انتباه المدربين التزلج المهنية أو الممرضات من ذوي الخبرة.

Gudauri مكان بارد لمحبي المنحدرات الشديدة، freeride وطائرات الهليكوبتر للتزلج. أولئك الذين يبحثون عن تجارب مثيرة وترغب في التمتع بمناظر الجبال من أعلى نقطة يمكن أن تذهب بالمظلات وspeedriding. من ناحية أخرى، في Gudauri هناك أيضا مكان لأولئك الذين يريدون فقط للخروج من المدينة، والحصول على بعض الهواء النقي، وأخذ حمام البخار الذي تجري دراسته شرب الخمر أو طعم البراندي الجورجية وتشاتشا.

السفانيين المنتجعات، Hatsvali وTetnuldi، هم من الشباب نسبيا مقارنة Bakuriani وGudauri. فمن الأفضل للوصول إلى كلا المكانين من ميستيا، قرية بوسط سفانيتي. حيث تم بناء مصاعد جديدة، المنحدرات الحادة والجنون , مناظر جميلة تجعلك تتمتع كل لحظة. هذه الجبال هي أعلى من جبال الألب! تستحق الذهاب.اليها

منطقة أجاريا، الشهيرة تقليديا البحر والشمس والحياة الليلية وتشبه القارب khachapuri، والآن يضم أيضا مع منتجع الثلوج الجديد، Goderdzi. ، khachapuri ،  هنا تجربة لمحبي الرقص في الأماكن العصرية أو محاولة حظك في الكازينو في اي وقت يمكنك تجربة حظك !، ولكن التزلج على مقربة من الساحل ليست ممكنة إلا في فصل الشتاء.

لذلك، كل ما كنت تفضل لقضاء العطلات في فصل الشتاء، يمكن أن تكون موجودة في جورجيا.

مرحب بك دائما!

c03fd54abca8160b0e1c1e1236908_461062477326148_857781012_n6ded86e6a3Ushguli2

(مدن الشرق)

نورس العباسي

مدير فرع العراق في شركة مدن الشرق ذ م م مشرف ومهندس فني وتقني في مجال الشبكات حاصل على الدبلوم في هندسة الكهرباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى