استكشاف الوجهات السياحية

شواطئ باتومي السياحية في جورجيا

شاطئ كفارياتي في باتومي – جورجيا

يُعد شاطئ كفارياتي من الشواطئ الرائعة، ويبعد 20 دقيقة عن مدينة باتومي الساحرة، ويزُوره السُياح والسُكان بسبب هدوئه، بالإضافة لكون مياهه نظيفة وصافية مما يجعلها مُمتعة ومُناسبة للسباحة برفقة العائلة والأصدقاء، ويتميز الشاطئ بكونه شاطئ صخري فهناك الحصى والحجار الصغيرة المُنتشرة في كل اتجاه، فعند تواجدك في المدينة تستطيع تخصيص يوم لزيارته.

مميزات شاطئ كفارياتي

التصنيفات

أوقات العمل : مفتوح دائما 12:00 ص – 12:00 ص

شاطئ ساربي في باتومي – جورجيا

يمتد شاطئ ساربي على ساحل البحر الأسود، ويبعد نصف ساعة عن مدينة باتومي الجميلة، وهو من الشواطئ المُميزة لقضاء الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، إذ يزُوره السُياح والسُكان لممارسة السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، فإن كنت تبحث عن شاطئ جميل لقضاء اليوم، فهذا المكان يُشكل خيارًا مُناسبًا لك.

مميزات شاطئ ساربي

التصنيفات

شاطئ متسفاني كونتسكي في باتومي – جورجيا

يقع شاطئ متسفاني كونتسكي بجوار حديقة باتومي النباتية الشهيرة، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسّياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالخصوصية والطبيعة الجورجية الجميلة، ويعدّ وجهةً مثاليّة للسباحة ولممارسة مختلف الرياضات المائيّة والأنشطة الشاطئيّة، كما ويتمتّع بمياه زرقاء صافية وبمناظر طبيعيّة رائعة.

مميزات شاطئ متسفاني كونتسكي

التصنيفات

شاطئ باتومي في جورجيا

يقع شاطئ باتومي على ساحل البحر الأسود في مدينة باتومي بالقرب من المطار، ولهذا يُعد منطقة هادئة ومُناسبة لمن يُفضلون الشواطئ غير المزدحمة، ويزُوره السياح للسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة وللتنزه برفقة العائلة والأصدقاء، فعند زيارتك للمدينة تستطيع تخصيص يوم لقضاء أوقات مُمتعة على هذا الشاطئ.

مميزات شاطئ باتومي

التصنيفات

أوقات العمل : مفتوح دائما 12:00 ص – 12:00 ص

شاطئ ماكينجوري في باتومي – جورجيا

يقع شاطئ ماكينجوري على بُعد 20 دقيقة من مدينة باتومي على ساحل البحر الأسود، وهو شاطئ مليء بالحجار والحصى الرمادية، ويزُوره السُياح والزُوار للسباحة في مياهه المُنعشة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، ومن الجدير بالذكر أن مشاهدة غروب الشمس من هذا الشاطئ تُعد تجربة مُذهلة، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارته للاستمتاع بأوقات رائعة.

مميزات شاطئ ماكينجوري

التصنيفات

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى