استكشاف الوجهات السياحية

تبليسي الغير مرئية برج التلفزيون

 تبليسي الغير مرئية : برج التلفزيون

1

هناك بعض الأماكن في جورجيا، والتي لا يحضرها السياح ولا يلاحظوا وجودها ، أو مجرد مجموعة من الناس لا يعرفون تلك الأماكن موجودة. قررنا أن نظهر لك بعض من هذه الاماكن .

 

على سبيل المثال، كل زائر إلى تبليسي شاهد لدينا برج التلفزيون الجميل، من حيث جميع محطات الإذاعة وقنوات التلفزيون المستخدمة للبث. الآن هو أيضا جزءا كبيرا من نظام البث، ولكن تطوير سوق التلفزيون وعدد متزايد من القنوات التلفزيونية أجبروهم على الخروج إلى استوديوهات أكبر. ومع ذلك، فإن البرج في حد ذاته ليس مكان سياحي (حتى الآن).4

ويسمح للزوار من جورجيا والمسافرين بالذهاب الى هناك. حارس البرج، لطيف جدا مع الزوار ويسمح لهم بالصعود داخل البرج ، لذلك يمكنك التمتع بمناظر رهيبة من تبليسي من أعلى نقطة في المدينة كلها: 180 م على الجبل متاتسميندا !
حيث يعتبر مصدر إلهام للغاية. ولكن إذا كنا نعرف فقط ما هو في انتظارنا هناك!
ليس فقط يمكنك زؤية المدينة القديمة: تقريبا تبليسي كله يمكنك رؤيتها بوضوح. وبهذه الطريقة ترى الطيور في مدينتنا الجميلة. يعني خلال النهار تبليسي تبدو جميلة جدا ، ولكن يمكن أن يكون أكثر من رؤية ساحرة أثناء شروق الشمس وغروبها 13

9

 

7122611

DSC_75411-1024x683 14 13

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى