دليل السفر إلى جورجيا

مطاعم تبليسي بنكهة عربية

افضل المطاعم العربية في تبليسي – جورجيا

قائمة لافضل المطاعهم والمقاهي في تبليسي تقدم الاكل الشرقي

مطعم البيك العربي في تبليسي – جورجيا

مطعم البيك العربي، هو مطعم عربي في قلب مدينة تبليسي بجورجيا، يقدم الأطباق الشامية الاصلية من القائمة الخاصة التي تحتوي الخيارات من الفول، الحمص، المتبل، الفلافل، سلطة الفتوش وسلطة التبولة، وغيرها، كما يوجد مجموعة محدودة من أطباق الوجبات السريعة، منها البرجر والدجاج المقلي، مع البطاطا المقرمشة والمشروبات الباردة.

مميزات مطعم البيك العربي

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 10:00 ص – 11:45 م

123 Davit Aghmashenebeli Ave, T’bilisi 0102, Georgia

مقهى بيروت في تبليسي – جورجيا

إن كنت من محبي الطبخ اللبناني و المأكولات العربية الشهيرة فإن بيروت كافيه هو وجهتك الأمثل. يوفر بيروت كافيه أجواء مريحة و مكان ذا ديكور عصري أنيق. ويقدم المطعم أطباق رئيسية مثل طبق المشاوي المشكل و الكفتة و العرايس و الشيش طاووق و الدجاج المشوي و اجنحة الدجاج. وتتوفر أيضا مجموعة من الأطباق الجانبية الباردة منها الحمص و المتبل و البابا غنوج و الفتوش و التبولة و سلطة اللبن مع الخيار و اللبنة مع الثوم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم الأطباق الجانبية الساخنة مثل الكبة و السمبومسة و الفلافل و شاورما الدجاج أو العجل و الحمص مع اللحمة المفرومة و فتة الحمص و السجق و كرات الكفتة مع الرمان و غيرها العديد من المأكولات الشهية. ويمكنك أن تحس بروح بيروت يهذا المقهى الرائع ذا البيئة الشبابية.

مميزات مقهى بيروت

التصنيفات

أوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 12:00 ص – 12:30 ص 12:30 م – 11:59 م

Beirut Cafe Lounge, 2 Alexander Kazbegi Ave, T’bilisi, Georgia

مطعم حمصبار في تبليسي – جورجيا

مطعم شرقي في تبليسي، وليس حمص بار كأي مطعم حمص وفلافل عادي فالمكان راق جدا ويقدم أطباقه بطريقة راقية وأسلوب عصري. ويتميز المطعم أيضا بأنه يقدم مأكولات نباتية فقط. ومن الأطباق التي يقدمها الحمص، والفلافل، والشكشوكة، والباذنجان المشوي بحشوة الجبن اللذيذة، والقرنبيط المشوي، والعجة المقلية،ومحشي الفطر، والكثير من السلطات مثل التبولة، والبابا غنوج، والكثير من المشروبات التي يمكنك طلبها من قائمة طويلة صممت لإرضاء جميع الأذواق في مكان يمكنك الاستمتاع فيه ببيئة رومانسية شبابية.

مميزات مطعم حمصبار

التصنيفات

اوقات العمل : من السبت الى الجمعة 01:00 م – 11:00 م عدا يوم الأحد مغلق

hummusbar, 3 Merab Kostava St, T’bilisi 0108, Georgia

حول مطعم دينيز التركي في تبليسي – جورجيا

مطعم مميز في قلب مدينة تبليسي يحبه المحليون والسياح على حد سواء، إذ استطاع المطعم أن يخلق لنفسه شهرة واسعة وسمعة ممتازة بسبب الأطباق الشهية التي يقدمها، وبسبب الخدمة الرائعة التي يوفرها، ولأنه يحضر أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة تتوفر عليها الكثير من الأطباق الشهية من المطبخ التركي والعربي، والعديد من الأطباق البحرية، وجميعها حلال. وتمتاز بيئة المطعم بأنها مناسبة لجمعات العائلات والأصدقاء، وبأنها مريحة يحبها الجميع. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السمك المشوي، والدوالي، والكباب، والشاورما، وغيرها الكثير.

مميزات مطعم دينيز التركي

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 11:00 ص – 11:59 م 12:00 ص – 02:30 ص

107 Davit Aghmashenebeli Ave, T’bilisi, Georgia

مقهى مراكش في تبليسي – جورجيا

مقهى عربي مغربي في تبليسي. ويتميز المطعم بديكوره المغربي الجميل الذي ينتشر فيه اللون الأزرق والزخارف الكثيرة. ويوفر المطعم لزواره لائحة طعام طويلة لضمان إرضاء كافة الأذواق. ومن الأطباق التي يقدمها دجاج التاباكا اللذيذ المشوي على النار مع الكثير من البهارات والليمون، والطاجن المغربي الشهير الذي يتم تحضيره بشي المكونات داخل فخارة، كما والكسكس المغربي الشهي. هذا المكان المناسب لك إذا أردت أن تسترخي وتستمتع بوقتك مع أصدقاءك وعائلتك. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته إذا كنت في المدينة!

مميزات مقهى مراكش

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 12:00 ص – 07:00 ص 01:00 م – 11:59 م

Cafe Marrakech, 15 Jan Shardeni St, T’bilisi 0105, Georgia

مطعم بيروت باشا في تبليسي جورجيا

مطعم بيروت باشا هو مطعم لبناني تأسس عام 2012 ويعتبر من أول المطاعم اللبنانية في جورجيا، ويقدم أشهى المأكولات العربية واللبنانية وبعض الأطباق الغربية في أجواء مريحة ومناسبة للعائلات وضمن ديكور كلاسيكي بسيط، وتتضمن قائمة المطعم السندويشات مثل الشيش طاووق والكباب والكفتة والفلافل، ويقدم أيضاً المناقيش والعرايس والمقبلات مثل الكبة والفلافل وورق العنب ومتبل الباذنجان والحمص مع اللحم، بالإضافة إلى السلطات مثل التبولة والفتوش والخيار باللبن. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيقدم المطعم أطباق الكباب وأفخاذ الدجاج المشوية مع البطاطس وأطباق المشاوي المشكلة والسمك المشوي والشاورما وأرز بسمتي والمعكرونة باللحم أو الدجاج.

مميزات مطعم بيروت باشا

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 09:30 ص – 12:30 ص

33 Giorgi Mazniashvili St, T’bilisi, Georgia

مطعم سوبرا التركي في تبليسي – جورجيا

يقع هذا المطعم في مدينة تبليسي، وهو واحد من أكثر المطاعم الشرقية تميزا فيها، حيث يتمتع بأجوائه الهادئة وفريق عمله الودود وديكوراته البسيطة جدا. وتحتوي قائمة الطعام الخاصة به على الكثير من المأكولات الشهية مثل المشاوي بأنواعها والكفتة والبطاطا مع اللحمة والكبة، وغيرها الكثير من الأطباق التي يتم تقديمها مع مجموعة من المقبلات والمشروبات الباردة. بالإضافة إلى الحلويات الشرقية التي لا تقاوم مثل العوامة! لا تتردد وقم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق الشرقية في مدينة تبليسي.

مميزات مطعم سوبرا التركي

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 08:00 ص – 12:00 ص 12:00 ص – 03:00 ص

Supra Turkish Restaurant, 130, 101/1 Davit Aghmashenebeli Ave, Tbilisi, Georgia

مطعم بيروت في تبليسي – جورجيا

مطعم بيروت هو مطعم شرق أوسطي يمتاز بأجوائه المريحة وديكوره العصري والبسيط، ويقدم المأكولات العربية واللبنانية الشهيرة، ويحضر أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، بما في ذلك الفول المدمس والحمص بطحينية واللبنة وفتة الحمص والمسبحة وأنواع متعددة من العجة.

مميزات مطعم بيروت

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 11:00 ص – 12:00 ص

مطعم كباب هاوس في تبليسي – جورجيا

مطعم إيراني شرقي يقدم أطباق إيرانية وعربية حلال. و يمتاز المطعم بالبيئة المريحة الجالبة للاسترخاء، والأسعار المنخفضة، والخدمة السريعة. ومن الأطباق التي يقدمها المطعم الكباب والشيش طاووق العربي، واللوبياني الإيراني اللذيذ، وطبق يخنة الباذنجان، والكثير من السلطات مثل سلطة شيرازي الإيرانية. وتقدم جميع الأطباق مع الخبز الإيراني اللذيذ الطازج الذي يتم خبزه في المطعم في فرن تقليدي، وطبق الخضار المشوية الذي يحتوي على الكثير من الأشياء من ضمنها البطاطا، والخيار. كل ذلك يمكنك تجربته في مكان ذا جو عائلي، ومناسب لإستقبال الأطفال.

مميزات مطعم كباب هاوس

التصنيفات

اوقات العمل : طيلة ايام الاسبوع 02:00 م – 11:59 م 12:00 ص – 02:00 ص

Kebab House, Dzveli Tbilisi, Tbilisi, Georgia

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى