استكشاف الوجهات السياحية

بحيرة ومنتجع لوبوتا

بحيرة ومنتجع لوبوتا

بحيرة ومنتجع لوبوتا تقع  في منطقة كاخيتي الواقعة في جورجيا الشرقية، وتبعد حوالي ١١٥ كم عن العاصمة تبيليسي،

منتجع لوبوتا يعتبر جنة صغيرة تتمركز في وادي لوبوتا الجميل المحاط بسلسلة من تلال جبال القوقاز، ويضم المنتجع منطقة ترفيهية تمتد لأكثر من مليون متر مربع، هنا يعد كل موسم هو فريد بحد ذاته مثالي للاسترخاء، لم شمل الأسرة، اجتماعات العمل، حفلات الزفاف، والمناسبات الترفيهية والمناسبات الرياضية.

نحن ندعوك لتجربة الطبيعة الخلابة في لوبوتا الجميلة، بحيرة لوبوتا الخلابة، الفندق الأنيق والمعاصر والاجواء الفريدة التي توفر الخصوصية والهدوء.

المنطقة الترفيهية تشمل بحيرة صغيرة تحيط بها المرافق التالية : (فنادق، منتجعات صحية، ساونا، ثلاثة مطاعم ، ثلاث قاعات للمؤتمرات، اربع برك للسباحة).

الغرف: أن الأولوية لدينا تكمن في الانتباه لجميع التفاصيل الدقيقة المتعلقة بتلبية احتياجات زبائننا الكرام مما يجعلهم يستمتعون باقامتهم و يشعرون بالاسترخاء والراحة وكأنهم في المنزل.

بحيرة ومنتجع لوبوتا فيها ١١٠ غرفه معدل مساحة الواحدة منها ٣٠ متر مربع، وتكون مطلة على مناظر خلابة لبحيرة لوبوتا والوادي.

الفنادق المحيطة بالبحيرة توفر غرف ستاندرد، جناح جونيور وغرف ديلوكس، ويتوفر في الغرف وسائل الراحة التالية:

شرفات خاصة، منطقة جلوس، واي فاي مجاني، مجفف شعر، حمامات، شاشة مسطحة، هاتف، مكيف هواء، مكتب عمل، شاي وقهوة مجاني.

المنتجع الصحي : غابة ومنتجع لوبوتا توفر لك فرصة رائعة للاسترخاء والهدوء والرفاهية والراحة، كذلك هي فرصة للتخسيس وازالة السموم من الجسم، وتحسين الدورة الدموية واللمفاوية مع حمامات العلاج بمياه البحر الملكي، هنا انسى همومك واجعله وقتا خاصاً بك.

لدينا المهنية مع فريق العمل من المعالجين ذوي خبرة تمتد لأكثر من ٢٠ عاما، سوف توفر لك العديد من النتائج الفريدة والمرغوبة في مجالات محددة مما ينعكس إيجابا على الصحة العامة.

المطاعم: على أرض المنتجع هناك ثلاث مطاعم وبوفيه يصل استيعابه ل٣٠٠ شخص ويقدم الاغذية التقليدية الجورجية والاكلات الغريبة والمميزة, في مطاعم لوبوتا تكون الأطعمة دائما طبيعية وطازجة وجديدة ومنتجة محلياً في المنتجع.

التخلص من السموم: لأول مرة في جورجيا تمنح بحيرة ومنتجع لوبوتا فرصة رائعة لزبائنها الكرام لتجربة برامج شاملة تقوم على مفهوم إزالة السموم العضوية من الجسم وتطهيره من النفايات التي تتراكم طبيعيا بسبب أسلوب الحياة او النمط الغذائي غير الصحي, وتوفير العادات الرياضية الصحية كاليوغا و السباحة وركوب الخيل والتنس جلسات الساونا الروسية، او مجرد المشي حول بحيرة المنتجع. ويتم رصد العلاج الذي تم تصميمه على اساس فردي باستمرار من قبل الطاقم الطبي المحترف والماهر.

ما هي السموم؟

تراكم المواد السمية الغير ضرورية للغاية والمضرة بصحة الانسان، الان واكثر من اي وقت مضى نتعرض للسموم بشكل يومي ودائم، اما بسبب البيئة التي نعيش فيها، أسلوب الحياة، الغذاء الذي نتناوله، حتى المستحضرات التي نستخدمها والتي تحتوي على مواد كيميائية وحتى الهواء الذي نتنفسه.

في منتجع لوبوتا نستخدم كل الطرق والوسائل التي تؤدي الى نتائج سريعه ومضمونة.

حيث نعمل باحترافية على إزالة السموم من الجسم وتنظيف وتغذية الجسم من الداخل الى الخارج عبر برامج منظمة تظه. نتائجها بشكل واضح وتنعكس ايجابا وبصورة إيجابية على صحة الجسم والراحة النفسية والنشاط الملحوظ بعد برامج العلاج. ( نستخدم ارقى واحدث الوسائل في هذه البرامج العلاجية حتى في نوعية فرشاة الأسنان التي نستخدمها والهواء الذي نتنفسه).

النشاطات

الخدمات

نادي الاطفال: نقدم مجموعة كبيرة من نشاطات الترفيه للأطفال، الى جانب ذلك يمكن استئجار مربية شخصية للمزيد من الراحة، ساعات العمل في نادي الاطفال ( ١٠-٧) مساءا.
بركة السباحة: نقدم لكم اكبر حمامات السباحة المكشوفة في جورجيا، اربعة حمامات سباحة من مختلف الاحجام والاعماق، كذلك حمام سباحة صغير للاطفال وجاكوزي..

مدرسة ركوب الخيل: نوفر لضيوفنا فرصة ركوب الخيل الجورجية والعربية والانجليزية، الاستمتاع بالمنظر الخاص الرائع لغروب الشمس من على جبال  القوقاز. لدينا ١١ نوعا مختلفا من الخيول لدينا كذلك لدينا مجموعة من المدربين المهنيين ذوي الحرفية  العالية ممن سوف يساعدوك.

صيد الاسماك: حيث يسمح بصيد الاسماك على ارض الفندق، حيث يمكنك تجربة انواع عديدة ومتنوعة من الأسماك مثل ( الشبوط، سيزان وسمك السلمون)

حيث نستخدم مادة فينيك التي يستخدمها سيد الساونا، كذلك باقة عطرة من أغصان البلوط حيث يعزز الدورة الدموية ويخفف من التوتر والاجهاد ويساعد على انقاص الوزن. بعد الانتهاء من الساونا سوف تشعر بصحة ونشاط لامثيل لهما، وتشعر بانك اصغر سناً بعشر سنوات مع بشرة ناعمة وسلسة مثل بشرة الاطفال، ونعدك بأنك سوف تعود مرة أخرى.

فصول رئيسية لتعلم الطهي! : هل تريد ان تقترب اكثر من التقاليد الجورجية والمشاركة في فصول الطهي واعداد الاطباق المحلية الشهية بمساعدة طهاتنا المحترفين.

سينما في الهواء الطلق: الصيف يعطينا الفرصة لنقدم لك الخيار الترفيهي الاكثر رومانسية، سينما الهواء الطلق. حيث يمكنك مشاهدة أفضل الأفلام من جميع الانواع.

التنس: حيث نقوم بتنظيم بطولة الشركات السنوية ٤ أيام بين لاعبي التنس الهواة، الى جانب ذلك يمكن للضيوف استخدام اثنين من ملاعب المحترفين خلال العام.

ملعب الغولف المصغر: هذا النوع من الرياضة هو وسيله مثالية للاسترخاء للصغار والبالغين.

كرة السلة: لعشاق كرة السلة نحن نقدم مساحة مثالية واقامة مختلف النشاطات والمباريات الودية.

كرة الطائرة.

الدراجات الهوائية.

التمارين الصباحية

الجولات

الجولات الثقافية: كاخيتي هي منطقة تاريخية في شرق جورجيا، ناسها ودودون جدا ومضياف. كانوا يعيشون في منطقة تحيط بها الجبال والقلاع والكنائس القديمة الرائعة والمشاهد المذهلة من أشجار الكروم والمباني التاريخية،  كاخيتي هي المكان الرائع للسياحة ومنتجع لوبوتا سوف يساعدكم على اكتشاف مناطق مليئة بالإلهام والمغامرة وتقديم التوجيه والنقل والجولات السياحية.

الجولات في سيارة الجيب.

العاب الطاولة المختلفة مثل تنس الطاولة، البلياردو والشطرنج … الخ

القيام بالسفرات والنشاطات المتعددة الترفيهية وصعود المناطيد وغيرها.

جولات الصيد مثلا صيد الطيور والقنص، بالاظافة لصيد الاسماك.

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى