الاستثمار وفرص العمل

فرصة للاستثمار في جورجيا : مشروع عيادة لطب الاسنان

فرصة للاستثمار في جورجيا : مشروع عيادة لطب الاسنان

أنا ليلى تسيتاشفيلي طبيبة أسنان، دكتوراه، أستاذ مساعد من جورجيا، مع خبرة في العمل كطبيبة في معالجة الأسنان حوالي 17 سنوات. لدي الكثير من المرضى من الدول العربية الذين يأتون خصيصاً لي لرعاية أسنانهم، فهم يعلمون أن خدمة طب الأسنان أرخص هنا، بنوعية جيدة جدا، وبالتالي هم يفضلون المجيء لمعالجة أسنانهم والعودة من بعدها . أعطتني هذه التجربة فكرة في محاولة لفتح عيادة وتطوير السياحة الطبية بين جورجيا والدول العربية. لدي الأشياء الجيدة، و المهنيين الحقيقين في مختلف مجالات طب الأسنان على استعداد للعمل معي كفريق كامل.

لدي فريق إدارة جيد ذو معرفه ب إجراء الإعلانات. كذلك الشركات السياحية  لديهم عقود مع زملائي في الفريق لتوفير تداول المرضى من مختلف البلدان أيضا.
لذلك أنا ابحث عن مستثمر من دولة عربية، كي يساعدني على تطوير  “سياحة الأسنان” بين بلدينا، احاول لاستثمار الأموال لفتح عيادة مثالية حقا مع كل المعدات المطلوبة، وبامکاني جلب الاجهزه والمعدات اللازمة ، وإدارة العيادة التي توفر خدمات الأسنان للمرضى الجورجيين والعرب .
هناك مكان واحد في مركز تبليسي، مكان نشط للغاية ودائما ممتلئ بالناس ، العيادة عظم بدون اكساء  تكلف 000 330 دولار. توجد فيها  طابقين ، بالكامل 225 متر مربع، مع 118 متر مربع في الطابق الأول و 107 متر مربع على ثانية واحدة

ترميم المكان ، التجهيزات و الإعلانات ، و الترخيص بفتح عيادة وتفاصيل هامة أخرى قد تحتاج إلى حوالي 200,000 $.
يمكننا وضع حوالي 10-12 كراسي طب الأسنان، وجميع المتخصصين في العيادة، حوالي 10-12 واكثر معالجين الأسنان لديهم المرضى الخاصة بهم ، تقني البدليات السنية (لصنع التيجان والقشرة الخزفية، وتركيب الأسنان)، أخصائي تقويم الأسنان (لصنع الأقواس)، الطبيب الجراح، لجراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان (ينبغي إجراء العمليات الجراحية وزرع الوجه والفكين في العيادة). (تكلفة الزرع الواحد في جورجيا تكلف حوالي 1000-1200 لاري ) .

تمت ترجمة الإعلان من قبل دينا مجيد حميد – شركة مدن الشرق ذ م م

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى