دليل السفر إلى جورجيا

السياحة في جورجيا للشباب

السياحة في جورجيا للشباب

تعتبر جورجيا مصدر جذب كبير للسياح العرب والأجانب على حد سواء ومقصداً هاماً للشباب من أجل البحث عن المتعة والترفيه

للاطلاع على برامج شركتنا السياحة يمكنك النقر على ( برامج سياحية )

تتنوع الرغبة والنشاطات الترفيهية بالنسبة للشباب – فالبعض منهم يحاول البحث عن رحلات الصيد والمغامرة ..

وآخرون يرغبون برحلات السفاري وقضاء الوقت في الجبال والسهول والوديان و حافات الأنهار وغيرها من الأنشطة والفعاليات الخطيرة  كالتجديف وركوب الطائرات الشراعية و المناطيد والكثير من النشاطات الأخرى

ربما نجد الكثير من الشباب المهتمين بحياة الليل والذهاب الى الملاهي الليلية وارتياد الحانات وغيرها، ناهيك عن البحث الفتيات واصطحابهن معهم!

وهؤلاء السائحون غالبا ما يكونون عرضة للنصب والاحتيال (ليس فقط في جورجيا بل في مختلف دول العالم ) من قبل العصابات الموجودة في هذه النوادي التي دائما ما تحاول كسب وجذب السائح بشتى الطرق للجلوس على الطاولة وطلب المشروبات .. ومن ثم يتفاجأ الآخير بفاتورة باهظة الثمن ومن ثم يتم تهديده اما الدفع وربما يتم ضربه والاعتداء عليه في حال ابدى رغبة بعدم الدفع او اذا ما حاول الاحتجاج على الفاتورة!

ربما سائل يسأل | كيف اعرف اماكن السهر الجيدة ؟

الأماكن الجيدة ربما هي الأماكن التي تكون مكتظة بالناس وليست فارغة او غير ممتلئة

هذه الأماكن قد لا يقصدها سوى عديمي المعرفة او من قبل السياح الجدد لذلك عليكم توخي في دخول مثل هذه الأماكن

وربما آخر يسأل | ماهي الأماكن السيئة وأين تقع وكيف يمكننا تجنب النصب فيها ؟

الأماكن السيئة أو الأسوء على الاطلاق هي اندية التعري فغالبا ما يتم استدراج السائح عن طريق النساء الفاتنات … عندما تدخل الى مثل هذه المكانات لاتجد الكثير من الزبائن بل تجد اعداد قليلة جداً .. وتجد فتيات حسناوات يقومن بالتعري والرقص وربما يتجمعن حول السائح مطالبينه بتفح قنينة شامبانيا او طلب مشروب لنفسها!

كيف تتجنب النصب والاحتيال في هذه الأماكن ؟

الجواب بسيط : هو بعدم الدخول إليها اطلاقاً . ومحاولة البحث عن الأماكن التي ينصح بها الناس من خلال الكثير من المواقع المهتمة بهذا المجال.

سؤال : ماذا لو كنت قد وقعت ضحية احيتال من بعض الاماكن المشبوهة  ؟

في حال لو وقع النصب عليك.. عليك التزام الهدوء ومحاولة الاتصال بالشرطة قبل كل شيء وإبداء رغبتك بعدم الدفع وتحويل قضيتك الى المحكمة ! لأنك في أغلب الأحيان سوف يفرضون عليك الدفع وإلا ستكون هنالك عواقب وخيمة.

في حال لو تم اخذ المال عنوة فاللجوء الى القضاء هو حل مثالي ولكن يحتاج الى وقت ربما شهور للوصول الى الحكم النهائي !

في النهاية يؤسفنا أن نخبركم بأن السائح هو الحلقة الأضعف في هذه القضية!، لأنه وبكل بساطة لايملك الوقت الكافي للمطالبة بحقه. والحصول على محامي قد لا يكون حلا جيداً في حال عدم تواجد صاحب القضية قرب المحامي لذلك قد تتعرض القضية للإهمال من قبل المحامي وإيضا تحتاج الى دفع اجرة المحامي !

لذلك عليكم توخي الحذر!

يوسف السامرائي

Founder and Director of Orient Cities LLC Doctor iof Dental Medicine PhD student in Business Administration An expert in the educational field for students coming to Georgia An expert in the field of hotel and real estate investment in Georgia Expert in the field of electronic marketing and promotion

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى