دليل السفر إلى جورجيا

متعة التسوق في تبليسي – جورجيا

معلومات حول ايست بوينت في تبليسي

مركز تسوق مفتوح ومغطى في ذات الوقت. إذ يتكون المجمع التجاري هذا من عدة مباني مرتبطة ببعضها عن طريق ممرات. ويرتاد هذا المركز المحليون والسياح على حد سواء، ولديه شعبية كبيرة بسبب وجود العديد من المتاجر الرائعة فيه منها متاجر للأزياء، والعطور، والإلكترونيات، والعديد من المرافق منها مطاعم، ونوافير، وأماكن استراحة، وملاعب للأطفال. ويمكنك أن تجد في هذا المركز التجاري كل شيء تحت سقف واحد، فلا نفوت على نفسك فرصة زيارته إذا كنت في المدينة!

مميزات مركز تسوق ايست بوينت

التصنيفات

شارع العرب‎ مرجان شويلي

شارع العرب‎ مرجان شويلي هو واحد من أكثر الشوارع إثارةً للاهتمام وتنوعًا وشعبيةً في تبليسي، وغالبًا ما يزوره السكان المحليون وكذلك السياح للاستمتاع بمنظر الهندسة المعمارية التي تعود إلى القرنين التاسع عشر والعشرين والتي تجعل هذا الشارع جذابًا للغاية. هنا يمكنك زيارة المسارح والمتاحف ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العربية التي تقدّم أشهى المأكولات الشرقية، كما أن هناك العديد من المحلات التجارية التي توفر للعملاء منتجات من الشرق الأوسط، مما يجعل الشارع مشهوراً بالأخص بين العرب الذين يستمتعون للغاية بأجوائه العربية الشعبية.

مميزات شارع العرب‎ مرجان شويلي

التصنيفات

مركز تسوق تبليسي

تبليسي مول مركز تسوق بتصميم حديث رائع الجمال، إذ تحيط به النوافذ الزجاجية من جميع الاتجاهات، وتجد في الداخل ديكورات عصرية مميزة. وهو مكان مناسب للتسوق لمن يريد أن يجد كل شيء يريده تحت سقف واحد. ويتوافد لهذا المركز السياح والمحليون على حد سواء، إذ استطاع هذا المكان أن يخلق لنفسه شهرة واسعة وسمعة ممتازة خلال فترة قصيرة، بسبب توفيره متاجر لعلامات تجارية عالمية ومحلية فخمة، منها متاجر الملابس، والاكسسوارات، والعطور، والالكترونيات، والعديد من المرافق منها مطاعم، وملاعب للأطفال، وغيرها.

مميزات مركز تسوق تبليسي

التصنيفات

 استيا – بوتيك للفنون اليدوية في تبليسي

المحل عبارة عن مشغل أعمال يدوية لعدد من السيدات اللواتي يتقن في الرسم، ويرسمن على الأواني و علب الهدايا والمنسوجات اليدوية، وغيرها. فإذا أردت شراء هدايا رائعة لترجع بها إلى الوطن من تبليسي، فهذا المتجر هو المكان المناسب لك! وفي داخل المتجر ستشاهد النساء وهن يرسمن، وستتعلم الكثير عن الثقافة الجورجية منهن. ويتميز المتجر بأنه يوفر تلك المنتجات بأسعار متوسطة تناسب الجميع، وبأنه يوجد فيه طاقم عمل ودي هدفه الأول والأخير خدمة الزبون ومساعدته. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا المتجر إذا كنت في المدينة!

مميزات استيا – بوتيك للفنون اليدوية

التصنيفات

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى