دليل السفر إلى جورجيا

متى يبدأ موسم السياحة الفعلي في جورجيا

متى يبدأ موسم السياحة الفعلي في جورجيا

الصيف في ساحل البحر الجورجي يبدأ بالفعل في نهاية مايو وبداية يونيو. يكون الطقس عادة حار ، حتى تتمكن من تنفس هواء البحر المنعش والسباحة، وإذا كان الماء دافئا بما يكفي , في الواقع أفضل وقت للسباحة في البحر من منتصف يونيو وحتى نهاية سبتمبر. الماء ممتع حقا، وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة , فقط اجعل عطلتك الخاص جيدة كما يمكن أن تكون. هناك برامج سياحية متميزة يمكنكم الإطلاع عليهاcanyon-okatse-gruzja

كل منتجع بحري في جورجيا له خصوصياته. باتومي هي مركز الحياة الليلية والترفيه ، وتشتهر بوجود المراقص والنوادي والمقاهي والتنزهات الجميلة الطويلة ، حيث يمكنك التنقل في المدينة او التنزه في حدائقها , اما نزهة باتومي هي الحديقة النباتية تعتبر عامل جذب لأولئك الذين يحبون الطبيعة: يمكنك قضاء يوم كامل وانت تتمشى هناك!

كوبوليتي،جاكفي ، جونيو وكفاريتي أماكن جيدة لقضاء عطلة هادئة مع الأسرة. إذا كنت تنوي قضاء عطلتك الخاص في كوبوليتي، يمكنك زيارة كينتريشي وهي منطقة محمية، سوف تشاهد  الشلالات الجميلة، الجسور النموذجية المقوسة في أجاريا، والمشي في الغابة، وتعلم المزيد عن النباتات والحيوانات الجورجية.

اوريكي مع رماله المغناطيسية مكان جيد حقا لتحسين صحتك. أناكليا هو منتجع  مناخي صغير لكن سوف تجد به الكثير ، والتصاميم المعمارية مثيرة للاهتمام – من القلعة القديمة لغاية الجسر الحديث. في الآونة الأخيرة بدأت استضافة المهرجانات الموسيقية.

 

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى