التخصصات والبرامج الدراسيةدليل الدراسة في جورحيا

دراسة الطب في جامعة القوقاز الدولية

الطب

شعار الجامعة:

Caucasus International University Logo
  • اسم البرنامج: الطب البشري
  • اسم الجامعة: جامعة القوقاز الدولية
  • الكلية: الطب
  • عنوان الجامعة: Chargali Str. 73 ، 0141 ، تبليسي ، جورجيا.
  • البريد الإلكتروني للممثل:enroll@orientcities.com

أحصل على قبولك عبر واتساب

المعتمد العربي الرسمي لدى الجامعات في دولة جورجيا

مدن الشرق ذ م م

نظرة عامة حول برنامج الطب :

تأسست كلية الطب منذ عام 1995 ولديها العديد من الخريجين الناجحين والمؤهلين تأهيلاً عالياً و هي عضو في الدليل العالمي لكليات الطب (الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (WFME) ومؤسسة النهوض بالتعليم والبحث الطبي الدولي (FAIMER)).

تم إدراج جامعة القوقاز الدولية في قائمة المؤسسات الطبية الأجنبية المعترف بها من قبل المجلس الطبي الهندي (MCI) في عام 2016 وأصبحت عضوًا في الرابطة الدولية للتعليم الطبي “AMEE” في عام 2018.

تقدم الكلية البرامج التعليمية المعتمدة التالية:

الطب (في اللغة الجورجية والإنجليزية). طب الأسنان ( في اللغة الجورجية والإنجليزية).

الصيدلة (في اللغة الجورجية).

برنامج الإقامة العلاجية لطب الأسنان:

تم اعتماد البرنامج في 22- 06-2020 بموجب القرار الصادر عن مجلس اعتماد التطوير المهني التابع لوزارة الأشخاص المشردين داخليًا من الأراضي المحتلة والعمل والصحة والشؤون الاجتماعية في جورجيا.

يتصور كل برنامج تعليمي التخصصات الأساسية والسريرية. لهذا السبب ، تعمل مختبرات تدريس التخصصات الأساسية في الجامعة مثل Anatomy Room المجهزة بأحدث النماذج التشريحية ونموذج للرأس، ومختبر تدريس الكيمياء الحيوية ، ومختبر أبحاث علم الأعصاب وعلم وظائف الأعضاء التطبيقي حيث يمكن للطلاب إجراء تجارب على الحيوانات.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الطلاب بفرصة المشاركة في أنواع مختلفة من التجارب ، التي يتم إجراؤها في Ivane Beritashvili “مركز علوم الحياة”. تساهم البنية التحتية والتكنولوجيا الحديثة في خلق بيئة مثالية لكل من الأساتذة والطلاب.

فصول عملية في التخصصات السريرية:

يتم إجراء الفصول العملية في العيادات والمؤسسات الطبية الجورجية الرائدة ، مما يتيح الفرصة للطلاب الناجحين للعمل في المستقبل. المسرح التشريحي ومركز المهارات السريرية يعملان في كلية الطب ، جامعة القوقاز الدولية.

وهي مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية الطبية أجهزة الكمبيوتر الحديثة والأجهزة عالية التقنية ، وأجهزة المحاكاة والنماذج التعليمية الأخرى المصنعة من قبل الشركة الدولية “3B Scientific”.

تمثل الشركة المذكورة أعلاه الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع الأنماط التشريحية والطبية والبيولوجية (هامبورغ ، ألمانيا). تحاكي أجهزة المحاكاة الطبية المرضى الحقيقيين ، مما يوفر تنمية المهارات السريرية والتواصلية للطلاب.

يهدف مركز المهارات السريرية إلى تقديم تعليم فعال ومحدث في المهارات السريرية والعملية لأطباء المستقبل. يتمتع الطلاب بفرصة اكتساب المهارات العملية السريرية والطوارئ والتوليد وأمراض النساء والإنعاش والعلاجية والجراحية الأساسية.

يلعب مركز المهارات السريرية دورًا مهمًا في تنشئة الكوادر الطبية المؤهلة تأهيلا عاليا. في إطار برنامج طب الأسنان: تعمل Phantom Cabinets وعيادة طب الأسنان الجامعية في الجامعة ، مما يمكّن الطلاب من الاتصال المباشر بالمرضى من مرحلة مبكرة من الدراسة.

يتم التدريس في الكلية وفقًا للمعايير الدولية.

توفر الجامعة جميع الشروط لاكتساب معرفة عالية الجودة وقيادة حياة طلابية ممتعة. يتم إجراء الدورات الأكاديمية من قبل موظفين أكاديميين مؤهلين تأهيلا عاليا وأساتذة زائرون.

المؤتمر العلمي الدولي السنوي للطلاب:

يتم عقد المؤتمر العلمي في الجامعة ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مؤسسات التعليم العالي. يشارك طلاب الطب CIU بنشاط في المؤتمر. تجذب جامعتنا المزيد والمزيد من الطلاب والطلاب الجامعيين الأجانب.

حاليًا ، أكثر من 700 طالب طب من CIU هم مواطنون من دول مختلفة ، مثل فرنسا وبولندا والبرتغال وأوكرانيا وأذربيجان وإيران والعراق وتركيا وسوريا والمغرب ونيجيريا ومصر والهند وإسرائيل وبريطانيا .

يزداد عدد الطلاب بشكل ملحوظ في الفصل الدراسي. من المقرر إنشاء عيادة جامعة متعددة الملفات الشخصية في المستقبل القريب.

التخصصات المتاحة:الدرجة الممنوحة:عدد الكردتات المطلوبة:مدة الدراسة:لغة الدراسة:الاقساط السنوية:
الطبطبيب300 ECTS5 سنوات 10 فصول دراسيةالانجليزي$ 4500 USD

سجل الان!!! وابدأ رحلتك نحو أن تصبح طبيباً معتمداً! البريد الإلكتروني لممثل الجامعة : enroll@orientcities.com

المستندات المطلوبة للحصول على القبول:

  • نسخة من جواز السفر؛
  • شهادة مدرسية (معادلة للمستوى A للمتقدمين الجامعيين / دبلوم درجة البكالوريوس (للمتقدمين لدرجة الماجستير) جنبًا إلى جنب
  • مع نسخة ؛ إيصال دفع رسوم الطلب.
  • مقابلة فيديو (اسألنا عن تفاصيل هذه المقابلة)
  • عنوان البريد الإلكتروني للطالب وتفاصيل الاتصال به

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى