التخصصات والبرامج الدراسيةدليل الدراسة في جورحيا

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة جورجيا

بكلوريوس اللغه الانجليزي

شعار الجامعة:

  • اسم البرنامج: فقه اللغة الإنجليزية
  • اسم الجامعة: جامعة جورجيا
  • الكلية: كلية الآداب والعلوم الإنسانية
  • مقرر البرنامج: أ.م.د . Chkheidze Maia –
  • عنوان الجامعة: 77a، M. Kostava Str. تبليسي 0171 ، جورجيا
  • البريد الإلكتروني للممثل:enroll@orientcities.com

أحصل على قبولك عبر واتساب

المعتمد العربي الرسمي لدى الجامعات في دولة جورجيا

مدن الشرق ذ م م

نظرة عامة حول البرنامج :

بالنظر إلى تعقيد مجال فقه اللغة، تم تصميم البرنامج لتشكيل مهنيين مؤهلين تأهيلا عاليا مع الكفاءة ذات الصلة بالفكر الإنساني والأنشطة التربوية والتواصل الفعال. يتوافق البرنامج تمامًا مع مهمة الجامعة “لتوسيع حدود المعرفة وتثقيف الشخص”المهمة قابلة للتحقيق نظرًا لمعايير الصدق الأكاديمي والأنشطة المهنية القائمة على الممارسة ، وكذلك بسبب التقدم العلمي الذي يدعم الصوت والتنمية البشرية والديمقراطية للمجتمع لصالح رفاهية الأمة والبشرية في نهاية المطاف.

إن تطوير المهارات البحثية والعملية ذات الصلة بكفاءة البكالوريوس، والتي يتم توفيرها من خلال الدورات النظرية والعملية، لدعم تحقيق أهداف البرنامج. يهدف برنامج التدريس الموجه للطلاب إلى تطوير التفكير الإبداعي، وتلبية اهتمامات الطلاب ومتطلباتهم المتنوعة، وتكوين المهارات المطلوبة للالتزام بمعايير الأمانة الأكاديمية، والمعايير الأخلاقية والمهنية، وتشكيل المهارات اللازمة لقبول القيم الوطنية والدولية. الخريج ذات الكفاءات والتي تم تطويرها في مقر البرنامج يمكنه من العمل في دور النشر، ونظام وسائل الاتصال ، وفي الشركات التي يتضح فيها الطلب على المتصلين المحترفين الناطقين باللغة الإنجليزية.

بالنظر إلى المتطلبات المتغيرة لسوق العمل ، يتم دمج الموضوعات التي تركز على تطوير كفاءات تدريس اللغة الإنجليزية في البرنامج. يزود برنامج البكالوريوس في فقه اللغة الإنجليزية الطلاب بالمعرفة التي تلبي المعايير الحديثة للفكر الإنساني ويزود المهنيين الذين يمكن تسويقهم في المستقبل بمعرفة واسعة بالمجالات اللغوية والمجالات المجاورة.

يوفر البرنامج للخريج الفرصة لمواصلة الدراسات في التخصصات المجاورة. يتم توفير الفرصة المذكورة من قبل أعضاء هيئة التدريس والمكونات التعليمية المدمجة في البرنامج.

طرق تحقيق مخرجات التعلم:

طرق مصنفة . طريقة توضيحية. طريقة العرض. محاضرات تفاعلية. العروض. البحث في المواد ذات الصلة في شكل إلكتروني أو مكتبات . تقديم العرض. طريقة العمل الكتابي. طريقة العمل الجماعي. لعب الأدوار في بعض الالعاب التعليمية . دراسة الحالة. مقالات الطريقة اللفظية / الشفوية . المناقشات / المناظرات. محاضرة او ندوة. وامتحان شفوي.

نتائج التعلم: مهارات الخريج:

الأسس المنهجية والنظرية لمجال فقه اللغة؛ تفاصيل القواعد النحوية والمفردات ذات الصلة بالاستخدام الكفء للغة الإنجليزية والاستخدام المستقل للغة الأوروبية الثانية (الاختيارية الإلزامية)؛ استراتيجيات التعلم والتعليم والتقييم والنهج والنظريات والأساليب؛ الفترات الرئيسية في تاريخ العالم. المبادئ الأساسية للكتابة الأكاديمية ومعايير الأسلوب الأكاديمي (APA)؛ تفاصيل برامج الكمبيوتر المكتبية.

وصف: جوهر العلاقة بين اللغة والفكر واللغة والمجتمع وخصائص البحث اللغوي في سياقات علم اللغة الاجتماعي وعلم اللغة النفسي واللغويات التطبيقية؛ خصوصيات مفاهيم ونظريات الدراسات الأدبية وخصائص عمل النظام النظرية الأدبي وتطور الأنواع الأدبية.

يتخرج: يستطيع الطالب المتخرج ان يحلل ويجمع النتائج التي تم الحصول عليها من خلال تطبيق الأساليب والمبادئ ذات الصلة بمجال فقه اللغة (مبادئ التحليل الصوتي والصرفي؛ طريقة التحليل التحويلي؛ مبدأ hyponymy التحليل التأويلي للنص ومبادئ النقد الأدبي ، إلخ. .) أثناء إنتاج نصوص شفهية ومكتوبة منظمة بشكل واضح ومعقدة باللغة الإنجليزية، وتطبيق استراتيجيات التواصل ذات الصلة، وبناء الحجج ذات الصلة، وإثبات وجهات النظر النقدية الخاصة بالفرد حول القضايا المعقدة منطقيًا، وإجراء أنشطة تواصل مناسبة في مجموعة متنوعة من السياقات التواصلية. عند إنتاج نصوص شفهية ومكتوبة بلغة أوروبية ثانية، يصف باستمرار الأحداث، وتجارب الفرد وانطباعاته في إطار موضوع مألوف مع جمل ذات مغزى صحيحة نحويًا ومطورة جيدًا.

يطبق أساليب واستراتيجيات التدريس والتعلم، ويطور الأحكام المنطقية القائمة على المعرفة حول المواقف الحقيقية والفرضية أثناء تحليل المناهج والنظريات والأساليب في المجال المهني (نظريات التطوير: نظرية التدريس والتعلم و النظريات السلوكية ؛ نظريات التطور المعرفي ، إلخ.).

البحث عن المواد في مختلف المراجع لتطوير استنتاجات متينة تلقدم المعلومات للمهنيين (علماء اللغة) ، وكذلك غير المتخصصين (عامة الناس) من خلال تطبيق تقنيات المعلومات الحديثة في صياغة وتقديم القضايا ذات الصلة بمجال فقه اللغة.

المسؤولية والاستقلالية: إدراك مدى تعقيد مجال فقه اللغة والالتزام بمعايير الصدق الأكاديمي ، يتحمل مسؤولية التطوير المهني من خلال مقارنة البيانات وتباينها وتوليفها وتمثيلها في الأوراق التي أعدها (ورقة مصطلح ، مشروع ، أطروحة جامعية) .

خصائص عملية التدريس:

يخصص برنامج البكالوريوس (فقه اللغة الإنجليزية) بكلية العلوم الإنسانية بجامعة جورجيا 240 وحدة دراسية بنظام ECTS مطلوبة للحصول على درجة أكاديمية في فقه اللغة الإنجليزية بالطريقة التالية:

  • تم تخصيص 186 ECTS للمواضيع الرئيسية للبرنامج ،
  • يتم تخصيص 12 ECTS لإكمال أطروحة البكالوريوس
  • و 6 ECTS للممارسة التربوية ؛
  • 42 ECTS الاختيارية
  • (24 ECTS اللغة الأوروبية الثانية ،
  • 18 ECTS أي موضوع مقترح) 12 ECTS حره
التخصصات المتاحة:الدرجه المممنوحه:عدد الكردتات المطلوبه:مدة الدراسة:لغه الدراسه:الاقساط السنويه:
فقه اللغة الانجليزيهبكلوريوس فقه اللغه الانجليزيه240 ECTS4سنوات 8 فصول دراسيهانجليزي$ 3000 USD

سجل الان!!! وابدأ رحلتك نحو الحصول على شهادة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية!

البريد الإلكتروني للممثل:enroll@orientcities.com

المستندات المطلوبة للحصول على القبول:

  • نسخة من جواز السفر
  • شهادة مدرسية (معادلة للمستوى A للمتقدمين الجامعيين / دبلوم درجة البكالوريوس (للمتقدمين لدرجة الماجستير)
  • نسخة ؛ إيصال دفع رسوم الطلب.
  • مقابلة بالفيديو (اسألنا عن تفاصيل هذه المقابلة)
  • عنوان البريد الإلكتروني للطالب وتفاصيل الاتصال به

دينا مجيد

محرر ومشرف ومتتخصصه في مجال الترجمة والنشر في شركة مدن الشرق ذ م م منذ 2015 _ ماجستير في علوم الهندسة الزراعية _ جامعة بغداد "اسعى دائماً للافضل"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى